تعرفي على عطر IRIS CÉLADON من تشكيلة LA COLLECTION أرماني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2017
تعرفي على عطر  IRIS CÉLADON من تشكيلة LA COLLECTION أرماني
مقالات ذات صلة
مجموعة RUNWAY COLLECTION خريف/شتاء 2017 من جورجيو أرماني
You عطران جديدان من إمبوريو أرماني
عطر "سي باشن" من جورجيو أرماني

عام 2004، عبّر جورجيو أرماني عن رؤية فريدة تماماً في لمجموعة عطور Armani / Privé. فقد ابتكر أساساً هذه المجموعة من العطور كهديّة مخصّصة لعائلته وأعزّ أصدقائه. ومع هذه العطور التي تشكّل جوهر التفرّد والتوازن نظراً إلى صنعها من أجود المكوّنات على الإطلاق، يجسّد المصمّم الأيّام الساطعة للعطور النادرة والأصيلة، والأثر الذي تخلّفه وراءها.
هذا الابتكار الفاخر المصمّم للأشخاص المقّربين يتوسّع الآن ليضمّ خمس تشكيلات، كلّ منها بمثابة تعبير عن عالم متميّز إلى أبعد الحدود: تقدّم LA COLLECTION سحر انعكاس مجال واسع من الألوان، بينما تعدّ LES EAUX تعبيراً عن الطبيعة والحدائق المبهرة، الخارجة عن المألوف. أمّا LES 1001 NUITS فإشادة بغموض الشرق وجاذبيّته، فيما تعكس Les Editions Coutures (إصدار محدود) مصدر إلهام عروض الأزياء الراقية، وتخبر Les Terres Précieuses قصصاً فاتنة عن أماكن بعيدة. 
LA COLLECTION
تضمّ LA COLLECTION الآن سبعة عطور، وهي التشكيلة التي انطلقت معها المجموعة. فمن هذه الباقة العطريّة تفوح النفحات الزهرية، الجلدية، والعنبرية للعطارة الفاخرة. وتُحكى قصّة كلّ عطر من خلال لون ناعم، عصري، ومُلهِم، يشكّل بصمة مميّزة ومتفرّدة من Armani / Privé.
تُقدّم هذه العطور الثمينة في قوارير أنيقة، باللون الأسود الغامض، يعلو كلّ منها غطاء مميّز على شكل حجر كريم؛ فلكلّ عطر لون مختلف للتعبير عن ميّزاته الفردية وجعله تحفة فنية منقطعة النظير بحدّ ذاته.
Iris Céladon هي التحفة الفنية السابعة ضمن هذه الابتكارات التي تفيض بسحر الألوان.
حلم سيلادوني اللون
"اللون السيلادوني ليس درجة زرقاء، أو خضراء، أو رمادية. إنّه لون لا يمكن تصنيفه، وواحد أجده آسراً للغاية."
جورجيو أرماني
السيلادوني لون ناعم، أبصر النور في بلاد الصين. لكن لا تعريف دقيق له، وهو ليس أخضر- رمادي أو أخضر بحري.
يدعونا عطر Iris Céladon للانطلاق في رحلة غامضة إلى النقطة حيث يلتقي الشرق مع الغرب.
بعد الياسمين، الجلد، العنبر، والبخور، حان دور السوسن لتحتلّ الساحة. فهذه الزهرة الغامضة والمفعمة بالبهجة تقدّم نفحة عطرية آسرة، ذات طابع مميّز. وهنا تتجسّد في أبهى حللها فيما يغمرها اللون السيلادوني الفريد لابتكار تحفة فنية جديدة تُضاف إلى تشكيلة LA COLLECTION: عالم لامع الألوان وقصّة عطرية جديدة.

تعرفي على عطر  IRIS CÉLADON من تشكيلة LA COLLECTION أرماني