تعرفي على عطر Olympéa Intense من باكو رابان..

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2017
تعرفي على عطر Olympéa Intense من باكو رابان..
مقالات ذات صلة
تعرفي على عطر برادا الجديد
تعرفي على عطر Eau Sensuelle من كلوي
تعرفي على عطر Signature من روبيرتو كافالي

باكو رابان، هو مصمم أزياء ثوري ومبتكر لموضة أساسية أحدثت زلزلة في الستينات. هو أيضاً مبتكر أول أحداث تجري على منصة عرض الأزياء مع عارضات يمشين حافيات الأقدام. أكبر إنجازاته: تصاميم جذابة تم تنفيذها بمكوّنات صناعية، لكن مريحة في الحركة. صفائح كأزياء جذابة، معدن كبشرة ثانية. جرأة عالية!

أساسية، حرّة، سابقة لعصرها. ما زالت هذه القواعد تمثل جوهر أزياء وعطر باكو رابان. عطور هي بطابع معماري لكن متحررة. قوية وغير تقليدية، منفتحة بالكامل على عالم الخيال.

تلك النجاحات هي وراء ابتكار Invictus في سنة 2013. البطل الذي لا شيء أو لا أحد يستطيع مقاومته. مرّت سنتان، وأعطت بعدها Olympéa قوّةً إلى النساء. معهنّ، يمكننا أن نصبح أبطالاً. Invictus هو الرجل بكامل طاقته، البطل الذي لا يخطئ ولا يتراجع أبداً. أحد الآلهة الخياليين على الأرض. Olympéa هي الرمز الأعلى، فريدة. ذكاؤها حاد، قوامها شامخ ومهيب، ملكة جديرة بالاحترام. شخصيتان استثنائيتان، معاً في لقاء ناري.

في هيكل أنصاف الآلهة يسود الهدوء. لكن قانون الأقوى دائماً حق يسود بشكل غريزي. Olympéa تحلم بالسلطة، Invictus يحلم فقط بالانتصار. لماذا القبول بثاني أفضل مرتبة؟ أفضل إلى أي مدى قبل أن تصاب بالملل عندما لا يوجد شيء يمكنه مقاومتك؟ لتبقي على الأشياء مثيرة للاهتمام، من المهم أن تستمتع بالمرح. للبقاء في القمة، عليك أن تتمرن. معاً، بالتأكيد أفضل.

كل شيء يتغيّر. الأجواء تصبح متوترة والسماء مظلمة. Invictus في ذروة قوّته. من دون كلل، برغبة أشدّ على الإطلاق من قبل، هو مستعدّ للانتصار. Olympéa في أعلى مستوياتها. هي ملكة جذابة لا تخشى المواجهة، وأكثر جموحاً من أي وقت مضى. حان وقت التحدي. لتبدأ المعركة. هي تطلق تأثيرات خارقة. هو يقوم بعرض للقوة. يستخدم منافسانا، بطلانا الاثنان الخيال والحيلة. مبارزة عالية الإثارة....
تعرفي على عطر Olympéa Intense من باكو رابان..

تعرفي على عطر Olympéa Intense من باكو رابان..

تعرفي على عطر Olympéa Intense من باكو رابان..