تعرفي على قصات الجينز المفضلة لدى ميغان ماركل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
تعرفي على قصات الجينز المفضلة لدى ميغان ماركل
مقالات ذات صلة
أوامر ملكية تحرم ميغان ماركل من تناول طعامها المفضل
الشهرة هدف ميغان ماركل
ميغان ماركل تتألق بالأزرق

بالطبع يتمتع أفراد العائلة المالكة بحياة مرفهة ومختلفة عن حياة الأشخاص الآخرين، كما أن لديهم الكثير من الخيارات في جميع مجالات الحياة المتنوعة. والتي تجعل من حياتهم محط أنظار الكثيرين وتجعل منهم قدوة ومثال للآخرين للاقتداء بهم وتقليدهم في لباسهم وإطلالاتهم.

وعلى الرغم من أنهم يستطيعون اختيار أهم وأحدث الأزياء من أرقى وأفخر دور الأزياء العالمية، إلا أن هذا لا يمنعهم من ارتداء الجينز العادي.

حيث شاهدنا الأميرة ديانا ترتدي الجينز عالي الخصر مراراً في إطلالاتها.

كما شوهدت الدوقة كيت ميدلتون ترتدي الجينز لأكثر من مرة.

ومنذ أن دخلت ميغان ماركل إلى العائلة الملكية عام 2017 وقد تجنبت البروتوكولات الملكية والقواعد الجامدة، وحرصت على الظهور بإطلالة تميزها البساطة والرقي في آن واحد، دون تكلف أو رسمية، وقد ألهمت الكثيرين بقصات الجينز التي كانت ترتديها.

بدأ كل شيء مع ظهورها الأول مع الأمير هاري في عام 2017 بسروال جينز أبيض اللون من.Mother.

ومنذ أكثر من ثلاث سنوات على ارتدائها الجينز في Invictus Games، حيث ارتدت ماركل حينها جينز ضيق باللون الأسود مع سترة بيضاء ناصعة لتبدو في غاية الأناقة والجمال. لا يزال هذا المظهر البسيط المريح يتربع على عرش قمة أفضل أزياء ماركل على الإطلاق.

في الواقع، بعد أن ارتدت ماركل بنطلون الجينز في Invictus Games في عام 2018 في سيدني بيعت العلامة التجارية على الفور.

وبحسب ما ذكر كان هناك قائمة انتظار طويلة من العملاء الذين يتلهفون لشراء ذلك الجينز، وصل عددهم إلى نحو 4000 عميل.

كما قفز عدد الزيارات إلى صفحة جينز ماركل بنسبة 1000٪. وقد أعيد تخزينها منذ ذلك الحين على موقع الويب الخاص بالعلامة التجارية.

ويبدو أن ماركة جينز Motherهي المفضلة لدى ماركل.

والآن وبعد أن أصبحت عزيزتي تعرفين ما هو الجينز المفضل لدى ميغان ماركل يمكنك تصفح هذا ألبوم الصور لإطلالات ميغان ماركل بالجينز الأنيقة والعملية، واقتناء أحد هذه القصات والتألق بأناقة في جميع الأوقات.

.