تعرفي على قصات جينز التسعينات الأيقوني العائد بقوة اليوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
تعرفي على قصات جينز التسعينات الأيقوني العائد بقوة اليوم
مقالات ذات صلة
تعرفي على اتجاه الشعر العائد بقوة من التسعينات
تعرفي على موضة الشعر العائدة بقوة من حقبة التسعينات
تعرفي على قصة شعر التسعينات التي ستهيمن على عام 2022

كان عقد التسعينيات من القرن الماضي عقداً مميزاً فيما يتعلق بالموضة حيث شهد الكثير من الأحداث: مثل ظهور عارضات أزياء أيقونيات، وثقافة الجرونج، واتجاهات الموضة المختلفة وغيرها الكثير من الأشياء التي تميز عقد التسعينات.

كان أيضاً عصراً ذهبياً للدينم. كان الملاءمة المريحة للعصر مناسبة تماماً تصاميم متوسطة الارتفاع، مستقيمة الساق.

إذا نظرنا إلى الوراء، فإن العديد من أفضل ملابس الجينز في التسعينيات ظهرت على Levi’s 501 الذي لا يزال مبدعاً، وهذا هو السبب في أنه من السهل جداً إعادة إحياء هذه الإطلالات اليوم. علاوة على ذلك، لاحظت العلامات التجارية الحديثة، عقود نجاح Levi وطبقت أشكالها الخاصة من أنماط الدنيم الكلاسيكية في عروضها.

وبغض النظر عن تفاصيل التصميم الخالدة والعلامات التجارية الأمريكية الكلاسيكية، فإن السبب الرئيسي وراء تمتع جينز التسعينيات بقوة البقاء هذه يعود إلى حد كبير إلى الأفراد الذين جعلوا هذا المظهر لا يُنسى. أيقونات الموضة في ذلك العصر مثل درو باريمور، نعومي كامبل، وشير أعادوا دخول روح العصر مع عودة اتجاهات التسعينيات إلى الشعبية عبر طيف الموضة.

الأسلوب الشخصي الواثق والأصيل هو رمز التسعينيات في ذلك الوقت، كانت الملابس المريحة هي التي تصنع الموضة. الآن، بينما يتنقل الأشخاص في الموازنة بين الملابس سهلة الارتداء والأنماط العصرية، فإنهم يبحثون عن مصدر إلهام للملابس التي تبدو وكأنها أنيقة دون المساومة على الراحة.

مما لا يثير الدهشة، أن الجينز المريح يتناسب بسلاسة مع أي شيء تقريباً، من السترات إلى القمصان ذات الرسومات، مما يجعل من اكتشاف أفضل جينز من طراز التسعينيات درساً في ارتداء الملابس اليوم أيضاً. في هذا الألبوم إليك مجموعة مميزة من الأزياء المتميزة من نجوم التسعينيات المفضلين لديك والتي ستساعد في إلهام خزانة ملابسك الخاصة.