تعرفي على مجموعة مجوهرات Bvlgari الجديدة رحلة في عالم الألوان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
تعرفي على مجموعة مجوهرات Bvlgari الجديدة رحلة في عالم الألوان
مقالات ذات صلة
مجموعة مجوهرات أرماني الجديدة
مجموعة جديدة من مجوهرات Bulgari الراقية
تعرّفي إلى مجوهرات بولغري- بولغري الجديدة

تأخذنا مجموعة الكبسولة الجديدة المذهلة من Bvlgari إلى طاجيكستان، حيث تم العثور على بعض الإسبنيل الرائع ذي الألوان الزاهية.

قصص غنية ونابضة بالحياة في الأحجار الكريمة المميزة للدار الفاخرة.

بولغاري

في فصله الأول، أخذنا صائغ المجوهرات الروماني وخبير الألوان إلى البرازيل وموزمبيق للتعرف على الصفات غير العادية لتورمالين Paraiba

الآن تستمر القصة مع فصلها الجديد، الذي ينقلنا إلى قلب طاجيكستان لمجموعة مذهلة من المجوهرات الراقية التي تحتفل بروعة الإسبنيل المذهلة.

على الرغم من ظهوره في مجموعة واسعة من الألوان الزاهية، من القرمزي الداكن والأرجواني إلى الأزرق الباستيل والرمادي، غالباً ما يتم الخلط بين الإسبنيل والياقوت.

نظراً للون اللامع والحيوي، لا يمكن في بعض الأحيان اكتشاف الفرق بين الأحجار الكريمة إلا بواسطة عالم أحجار كريمة مدرب.

الإسبنيل عبر السنين:

يمكن أن تُنسب شهرة إسبنيل العالمية لأول مرة إلى المستكشف في القرن الثالث عشر ماركو بولو، الذي جلب تلك الأحجار الكريمة من رحلاته عبر آسيا إلى أوروبا، واصفاً إياها في مذكراته بأنها "بالاس ياقوت" مع ظلال مذهلة من الأحمر والوردي والليلكي.

يعود الاسم إلى بدخشان، وهي منطقة في طاجيكستان تشتهر اليوم بمناجم الياقوت والإسبينيل.

لقد مرت قرون قبل أن تتم الإشارة إلى الحجر الكريم المبهر باسمه الحقيقي، وفي الآونة الأخيرة فقط حصل على الاعتراف الذي يستحقه. إنه ليس فقط من أصعب الأحجار الكريمة وأكثرها متانة في الطبيعة، بل إن درجات الإسبينيل الزاهية والمشبعة لا تتطلب أي حرارة أو إشعاع لإبراز ألوانها النارية.

لطالما فضلت دار بولغري الإسبنيل، لا سيما في تنويعات اللون الوردي والأرجواني والأحمر.

واحدة من أكثر قطعها تميزاً، عقد Imperial Spinel، تميز بكونه احتل مركز رابع أكبر إسبنيل في العالم ووزنه 131.21 قيراطاً.

عقد بولغاري الجديد

مجموعة رحلات الإسبنيل الملونة

تتكون هذه المجموعة من 20 إبداعاً فريداً من نوعه، وتستخدم هذه المجموعة الكبسولة الإسبنيل المختار بعناية مع أعلى درجات الشفافية والنقاوة، والقطع الأكثر جاذبية، والفوارق الدقيقة المثالية، جنباً إلى جنب مع الذوق الروماني والإثارة.

عقدان بأقراط وخواتم متطابقة توحدان الإسبنيل مع التورمالين Paraiba، والأرجواني المتباين والوردي مع الأخضر المائي، بينما تتخللها أحجار الماس البراقة.

أقراط بولغاري

تم تركيب كل جوهرة بمفردها بدقة من قبل حرفيي بولغري، مع مراعاة الإعداد المناسب والميل لإبراز خصائصها بدقة.

المزيج الأنيق من الإسبنيل ذو اللون الوردي والزمرد الأخضر الملكي يمتد عبر المجموعة بأكملها، ويظهر في تفسيرات مختلفة تتضمن ومضات ساحرة من الضوء، ونسباً وأحجاماً مثالية، وتوازناً رائعاً بين القصات الناعمة والأوجه.

خاتم بولغاري

هناك مجموعة من أربع حلقات كوكتيل ملفتة للنظر في المجموعة، تعلوها جميعاً الإسبنيل البيضاوي المصقول الذي يتراوح من 15.00 إلى 20.00 قيراطاً.

تمثل كل حلقة صفات بولغري الإبداعية والحرفية التي لا مثيل لها، والتي تتجسد في القصات الدقيقة والتجاور اللوني المذهل الذي يشمل الجمشت، والزبرجد، والتورمالين الوردي، والعقيق الأسود، وعرق اللؤلؤ.

سيتم الكشف عن المزيد من القطع التي تسلط الضوء على الإسبنيل الرائع في حدث خاص بالعلامة التجارية Bvlgari's Brand Event في يونيو

 جنباً إلى جنب مع حقيبة Serpenti وساعتين، تتميز جميعها بتفسيرات رائعة لتلك الجوهرة الثمينة.