تعرفي على مستحضرات CODEX BEAUTY الطبيعية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
تعرفي على مستحضرات CODEX BEAUTY الطبيعية
مقالات ذات صلة
خميرة البيرة لتسمين الوجه
التقشير الكيميائي للبشرة
مجموعة THE RITUAL OF SAMURAI الجديدة غنية بمكونات طبيعية

كوديكس بيوتي CODEX BEAUTY هي علامة تجميل تستند في أعمالها إلى علم الأحياء وترسي معايير جديدة في قطاع المنتجات العضوية الفاخرة للعناية بالبشرة. تأسست العلامة في وادي السيليكون بولاية كاليفورنيا بقيادة فريق عالمي من العلماء وخبراء التكنولوجيا وعلماء النبات وعلماء الكيمياء التجميلية وأطباء الجلد ومبدعي الحلول، ممن يثقون بدور العلم في توظيف قوة الطبيعة بأنقى أشكالها وأكثرها فعالية.

تعرفي على مستحضرات CODEX BEAUTY الطبيعية

تقود شركة كوديكس بيوتي المؤسِسة ورائدة الأعمال البارزة باربرا بالدوس، التي تخرجت بدرجة دكتوراه في الهندسة الكهربائية من جامعة ستانفورد. وأمضت بالدوس العقدين التاليين في طليعة أعمال البحث والابتكار في شركات التحليل الطيفي والتكنولوجيا الحيوية، لتشارك في نهاية المطاف بتأسيس شركتين في وادي السيليكون حققتا العديد من الإنجازات المميزة، من بينها طرح أجهزة استشعار ذكية وبرامج تحكم متطورة في السوق، للمساعدة في مجالات قياس دورة الكربون واختبار سلامة الغذاء وتوفير اللقاحات والأدوية الشخصية والعلاجات الخلوية المخصصة.

تعرفي على مستحضرات CODEX BEAUTY الطبيعية

وتحمل بالدوس أكثر من 30 براءة اختراع أمريكية والعديد من الأوسمة لإنجازاتها في البصريات وعلوم الحياة، وتسعى اليوم إلى تطبيق خبرتها في مجال مستحضرات التجميل المستخلصة من النباتات الطبيعية. وقد أدركت بفضولها الفطري أن العديد من الممارسات المتبعة في قطاع التجميل غير مجدية، موضحةً: "أدركت أن المكونات الطبيعية تنطوي على إمكانات غير مكتشفة بعد، لكن تقنيات الاستخراج وطرق التثبيت وأنظمة الإنتاج لا ترقى إلى مستوى التكنولوجيا الحيوية أو قطاع صناعة الأغذية محلياً وعالمياً".

تعرفي على مستحضرات CODEX BEAUTY الطبيعية

"أدركت أن المكونات الطبيعية تنطوي على إمكانات غير مكتشفة بعد، لكن تقنيات الاستخراج وطرق التثبيت وأنظمة الإنتاج لا ترقى إلى مستوى التكنولوجيا الحيوية أو قطاع صناعة الأغذية محلياً وعالمياً".

تنوع تخصص تميز

تسافر بالدوس إلى مناطق مختلفة حول العالم، من أيرلندا إلى تشيلي وأيسلندا، بحثاً عن علامات تجميل يقودها خبراء متخصصون يكرسون جهودهم للوصول إلى تقنيات نقية ومستدامة لكنها مجهولة بالنسبة لباقي العالم. وتقول في هذا السياق: "كنت أعلم أننا عندما نجمع الخبرة العملية لهذه العلامات بأحدث التقنيات سنتمكن من الارتقاء بها إلى مستويات غير مسبوقة من الفعالية".

تعرفي على مستحضرات CODEX BEAUTY الطبيعية

وجاءت النتيجة على شكل كوديكس بيوتي، علامة تجمع تحت مظلتها مجموعة من العلامات العالمية المبنية على مكونات عضوية ونباتية مستخلصة وفق أسس علمية بالاستعانة بمواد حافظة نباتية وعمليات صيدلانية وتجارب سلامة وفعالية وتعبئة مبتكرة ومستدامة، وهي مدعومة بشهادة هيئات من طرف ثالث. وتخضع جميع المنتجات للاختبارات الصارمة المتبعة في التكنولوجيا الحيوية وتلتزم بممارسات التصنيع الجيدة على أعلى مستوى.

تعرفي على مستحضرات CODEX BEAUTY الطبيعية

وتبيّن بالدوس: "نلتزم الشفافية بشأن الأسباب القائمة وراء ابتكار منتجاتنا وتأثيراتها المحتملة على البشرة والصحة. لذلك نسعى بصورة متواصلة إلى تحسين منتجاتنا والتوصل إلى اكتشافات جديدة انسجاماً مع هويتنا القائمة على الابتكار المستمر".

وتستقي كوديكس اسمها من المخطوطات القديمة التي أرست معنى جديد لمفهوم مشاركة المعارف. حيث حلّت المخطوطة في القرن الأول الميلادي مكان اللفافة، لتقدم أحدث التطورات الطبية والعلمية العالمية على مر الزمن وتؤسس لمفهوم الكتب بصورتها الحالية، وهذا تماماً ما تسعى كوديكس إلى تحقيقه في قطاع الجمال. وبما أن المعلومات الموثوقة هي الصيحة الأحدث في مجال العناية بالبشرة، فقد حان الوقت للارتقاء بمستحضرات التجميل الخالية من المواد الضارة إلى مستوى جديد. وكما تقول بالدوس: "تقوم رسالتنا الأساسية على تثقيف العملاء والتزام الشفافية في التعامل معهم، ونحن لا نزال في بداية الطريق".

تعرفي على مستحضرات CODEX BEAUTY الطبيعية

مواد نباتية حافظة

تتعرض أجسامنا باستمرار للتحديات البيئية الكيميائية، ويقوم الجلد بامتصاص جزء من المنتجات التي يتم تطبيقها عليه بنسب مختلفة. لذلك ابتكرنا تركيبات نقية بشكل استثنائي على أساس عضوي نباتي وغير سام مع مواد حافظة نباتية حصراً. وعلى نحو مماثل، نستفيد من العبوات الزجاجية الخالية من الهواء والقابلة لإعادة التدوير من البلاستيك الحيوي للتخفيف من بصمتنا الكربونية والحد من التلوث في أنظمتنا الإنتاجية.

بيانات علمية قابلة للقياس الكمي

نعتمد أحدث القياسات لإجراء التجارب السريرية بهدف إثبات فعالية منتجاتنا، ونسعى لتوظيف العلوم المتطورة في البحث عن حلول للعناية بالبشرة لتحديد المكونات النشطة الرئيسية. ويقوم نهجنا للعناية بالبشرة على العلوم الحيوية مع طرق تصنيع صيدلانية، بما في ذلك تقنيات استخراج تحافظ على التركيبات البيولوجية المعقدة للمركبات النشطة وتتيح لنا ابتكار مستحضرات عناية فعالة وآمنة.

تعرفي على مستحضرات CODEX BEAUTY الطبيعية

الشفافية مفتوحة المصدر

نثق كعلماء بضرورة مشاركة المعلومات مع العملاء، لذا نحرص على نشر بيانات الاختبار السريري والحصول على شهادات تثبت نقاء المنتجات من طرف ثالث، ونُخضع تركيباتنا لاختبارات الجودة عدة مرات لضمان مواكبة كل دفعة لمعاييرنا العالية. كما نلتزم بتزويد العملاء بأفضل المعلومات لتقييم مدى تأثير منتجاتنا على بشرتهم وصحتهم، ونشجعهم على مشاركة ملاحظاتهم لمساعدتنا في تطوير الجيل الجديد من منتجات العناية بالبشرة النظيفة والشفافة للجميع.