تعرفي على مصادر إلهام المصممين دين ودان وراء العلامة التجارية دي سكويرد Dsquared2

  • تاريخ النشر: السبت، 07 مايو 2016
تعرفي على مصادر إلهام المصممين دين ودان وراء العلامة التجارية دي سكويرد Dsquared2
مقالات ذات صلة
ستحبين هذه الحقيبة الجديدة والمبتكرة من تصميم دين ودان Dsquared2
مجموعة دي سكويرد ريزورت 2017
مجموعة دي سكويرد تو لشتاء 2016

سردنا لك في مقالٍ سابق معلومات كثيرة عن بداية تأسيس العلامة التجارية الكندية دي سكويرد dsquared2 التي أسسها التوأم الكندي ذو الأصول الإيطالية ديم ودان كاتن في تورونتو عام ١٩٤٦. 

أما اليوم، نود أن نطلعك أكثر على مصادر الإلهام الخاصة بالشقيقين المبدعين الذين لطالما أبهرانا بتصاميم مدهشة ذات تفاصيل مميزة موسم تلوَ الآخر. 

Their design ecstatic:  

تأتي خبرة التوأمين دين ودان من فترة عملهم المطولة في مختلف دور الأزياء العالمية التي عملو تحت إشرافها والتي ساهمت في خلق طابعهم الخاص، ففي عام ١٩٩١ بعدما قرروا الإنتقال إلى إيطاليا عمل الشقيقان في دار Gianni Versace وعلامة Diesel حتى ١٩٩٤.

كما حاز الشقيقان على فرصة تصميم الزِّي الرسمي لفريق كرة القدم الأشهر Juventus وذلك في مارس عام ٢٠٠٨ مما منحهم تجربة إضافية ومصدر إلهام آخر ابتعد كلياً عن عالم الموضة والأزياء الراقية. 

أما مجموعة ربيع صيف ٢٠١٦ التي أنهت اليوم الرابع من أسبوع ميلان للموضة لهذا الموسم والتي سيقوم عود.كوم بإستضافتها في متجر دي سكويرد في الكويت، فقد تميزت أزياؤهم لهذا العام بتعدد الألوان على الفساتين الرياضية الضيقة ذات التنانير الإضافية الملونة بكسرات الـPleats، كما طغى طابع الـjungle tribal على هذه المجموعة من حيث المطبوعات على التصاميم وتفاصيلها التي كانت تكمن في الـbandeau والـstraps. 

كوني على موعد هذا الإثنين لنطلعك على أفضل مختاراتنا من علامة دي سكويرد ونشاركك من خلال تطبيقات السوشيال ميديا الخاصة بعود.كوم كيفية تنسيقها وارتدائها.