تعرفي على موضة الشعر نصف المموج التي ستشاهدينها في كل مكان هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
تعرفي على موضة الشعر نصف المموج التي ستشاهدينها في كل مكان هذا الموسم
مقالات ذات صلة
تعرفي على لون الشعر الذي ستشاهدينه في كل مكان الموسم القادم
6 طبعات وأنماط شائعة ستشاهدينها في كل مكان في هذا الخريف
أحدث موضة شعر اختاري هذه القصات لهذا الموسم

هناك تسريحة شعر واحدة نواصل اكتشافها على الكثير من المشاهير في هذه الفترة، إنه الشعر ذو الحجم الفضفاض وليس مستقيماً تماماً ولكنه أقل مستوى من المموج. بدأت موضة الشعر نصف المموج في الظهور، وقد تم بالفعل مشاهدتها على العديد من النجمات مثل هيلي بيبر، وكايا جربر، وياسمين توكيس، وكيندال جينر، وسيارا.

إن هذه التسريحة في أفضل حالاتها اليوم. والتي تتكون من جذر مستقيم، مع موجة تصل حتى جفن العين، أو شحمة الأذن، ونهايات فضفاضة وبسيطة.

إنها مثالية إذا كنت ترغبين في تسريحة تبدو أكثر طبيعية وبسيطة كما لو كنت تستيقظين وتهزين شعرك فقط، بدلاً من قضاء الصباح في تسريح الشعر. بالإضافة إلى ذلك، فهي جيدة مع جميع الإطلالات مثل الملابس غير الرسمية، مع تي شيرت وجينز، أو لخلق إحساس أكثر استرخاءً وإحساساً بالراحة للمناسبات الساحرة، مثل حفل الزفاف أو حتى كما فعلت هيلي بيبر على السجادة الحمراء.

والتي جعلت من الأسلوب أسلوبها الخاص، واعتمدته مراراً وتكراراً في المناسبات البارزة وخارج أوقات العمل. يتطابق المظهر البسيط مع أسلوبها في االبسيط أيضاً في المكياج.

ولكن، مثل المكياج بدون مكياج هناك بعض التصميمات خلف الكواليس للحصول على هذا المظهر المريح. إلا إذا كنت تنعمين بشعر نصف مموج طبيعياً بالفعل.

للحصول على هذه التسريحة استخدمي مكواة تجعيد متوسطة الحجم، ولفي الأجزاء المكتنزة برفق حولها لإنشاء انحناء على شكل حرف S. خذي شعرك من طول الأذن ولفيه مرة واحدة على شكل حرف S، مع ترك أطوال وهذا يخلق نصف الموجة.

وأفضل نصيحة للحصول على هذه التسريحة هي تجنب لف شعرك في لولبيات ضيقة. يمكن للناس في كثير من الأحيان أن يخطئوا بلف الشعر بإحكام شديد حول المكواة. حيث يتعرض الشعر إلى الشد والقتلاع. ولذلك ننصحك بأن تمسكي العصا بحذر رأسياً مقابل الرأس، حيث سيساعدك ذلك في الحصول على الشكل S الذي تبحثين عنه.

بمجرد حصولك على الشكل التقريبي، يمكنك ضبطه ويمكنك بعد ذلك تمرير أصابعك عبر الأمواج لفصلها، مما يساعد على ضمان أن يبدو شعرك أكثر رسمية وأقل تجانساً.

إليك بعض الطرق المفضلة لدينا لاتجاه الشعر نصف المموج.