تعرفي على واحدة من أكبر صيحات الموضة لربيع 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
تعرفي على واحدة من أكبر صيحات الموضة لربيع 2023
مقالات ذات صلة
صيحات جمالية غريبة في أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023
أهم وأحدث اتجاهات الحقائب من مدارج الموضة لربيع 2023 تعرفي عليها الآن
صيحات فساتين الزفاف لربيع وصيف 2023

جاء شهر الموضة وانتهى، ولكن حان الوقت لإعادة تذكر أفضل لحظات الموضة. فكرة مميزة تجعلك تشعرين بالانتعاش بشكل خاص. وهي اتجاه التنورة ذات الطبقات لربيع 2023 عبر أكبر مدارج الموسم.

في نيويورك ظهرت هذه الموضة لأول مرة في Sandy Liang و Tory Burch، ومع استمرار عروض شهر الموضة في أوروبا، أصبح الأمر أكثر وضوحاً، حيث ظهرت في Prada و Bottega Veneta وغيرهم.

في خريف وشتاء 2022 كان التركيز في التصاميم على العودة إلى السلع الأساسية الكلاسيكية مثل الجينز الكلاسيكي، والتنورة ذات الثنيات، لذلك فمن المنطقي أن يطور الربيع هذه الفكرة عن طريق طبقات بارعة وخلط ومطابقة تلك القطع الاستثمارية الأساسية.

ومن المؤكد أن ارتداء تنورتين بأطوال مختلفة  يلعب دوراً كبيراً هذا الموسم. على سبيل المثال، يمكن بسهولة إعادة ابتكار تصاميم التنانير الصغيرة للموسم الماضي لموسم جديد من خلال إضافة قطع أطول تحتها وعلى العكس من ذلك، فإن الطريقة البسيطة لاستثمار تنورة الصيف الماضي هي إضافة قطعة أخرى فوقها.

الطريقة التي تميزت بها مجموعات ربيع وصيف 2023 مع طبقات القطع الشفافة، هي أنه قد تم تقديمها فقط في التركيبات الخفيفة التي تعمل في الأشهر الأكثر دفئاً.

تعد الطبقات الشفافة طريقة رائعة لإبراز أناقتك. من الملابس المحبوكة وأقمشة الشاش إلى القمصان والتنانير ذات الطبقات والسراويل القصيرة، يعد اللعب بالشفافية طريقة مميزة وجريئة.

لا تحتاج هذه التنورة إلى عناصر محددة فهي تعمل مع جميع أنواع القطع فوقها، لذا يمكنك البدء في ارتدائها على الفور.

شوهدت إطلالات بارزة من مجموعات توري بورش، وميو ميو  وألتوزارا لربيع 2023، يمكنك الاستفادة بشكل مثالي من هذه الفكرة بطبقات من الجيرسيه وأقمشة باللونين الرمادي والكريمي.

ضعي هذه الأفكار في الاعتبار أثناء البحث عن ملابس جديدة لموسم الربيع القادم، حيث جمعنا لك أجمل الأفكار للتنورة متعددة الطبقات من المدرج يمكنك مشاهدتها هنا.