• تعرفي على أكثر 10 أزياء شهرة هذا الصيف
    11 صورة

    تعرفي على أكثر 10 أزياء شهرة هذا الصيف

    تعرفي علي أكثر 10 أزياء شهرة هذا الصيف

    من فستان الكتان المشهور من Sleeper إلى تنورة توب شوب، في كل موسم  يجب أن يكون هناك عدد قليل من القطع التي تكتسب مكانة بين الأزياء.

    على سبيل المثال كان  في الصيف الماضي موضة  تنورة Realization Par و Rixo leopard ، المشهورة بتنوعها وشكلها الجذاب.

    لكن في كل عام، يكون هناك الكثير  من الخيارات التي يمكن أن تختاري من بينها عندما يتعلق الأمر بالبحث في خزانة ملابسنا الصيفية، لهذا  قمنا بتجميع القطع العشر التي أصبحت الأكثر مبيعًا أو حصلت على أكثر القطع المرغوب بين الفتيات، والتي ذكرها موقع Herpers bazaar.

    فستان ميموزا Mimosa dress

    يعد فستان الكتان هذا مثاليًا للنهار مع الأكمام المربعة على الكتفين كما هو الحال في الليل مع المجوهرات الذهبية والكعب، تختاره الكثير من محبات الأزياء الفضفاضة والسهلة، وهو بالفعل أحد الأساليب الصيفية المتوفرة. 

    فستان ماكسي برقبة من Jacquemus

    أصبحت فساتين Jacquemus لربيع / صيف 2019  بوكلي باللمس، نجاحًا بمجرد ظهوره على منصة عرض الأزياء الذي به halterneck كروس لأعطاء مظهر مميز وخامته الخفيفة و طوله الذي يصل إلى الكاحل، أصبح من أكثر الفساتين انتشاراً. 

    صندل بسيط باللون البيج 

    على الرغم من توفر هذا النوع من الصنادل  باللون الوردي والأبيض والدينيم والأسود والأحمر، إلا أن اللون البيج أو الـnude يتربع الآن على عرش أزياء صيف 2019 ومن أنواع الصنادل هي من علامة الأحذية Tanya mules

    حقيبة Chylak

    كانت حقائب Chylak على قوائم الانتظار التي وصلت إلى 15000 خلال الأشهر الأخيرة، وهي مشهورة بأناقتها. يتم إنشاء المجموعات في سلسلة محدودة مع ختم كل قطعة ذهبية برقمها التسلسلي مما جعلها من أكثر الحقائب تميزاً هذا الصيف. 

    فستان Kitri

    سواء كنت تريدين ارتداءه مع زوج من الصنادل الصيفية أو مع زوج بسيط من ال sneakers، فإن فستان Lenora من القماش القطني حقق نجاحًا كبيرًا، حيث جمع قائمة انتظار قوية  وصلت إلى  500 شخص. يتميز الفستان إنه مستوحى من "الحليب والنزهات"، وتم إطلاق فستان رقبة مربعة الشكل، الذي يتوفر أيضًا باللون الوردي والأخضر والأسود، وتم بيعه في غضون 48 ساعة مما أجبر العلامة التجارية على إعادة إطلاقه. 

    فستان ماكسي M&S

    انتشر هذا النوع من الفساتين الخضراء المخططة من مارك آند سبنسر بكثرة، برغم من وجود عرض محدود فقط لا يزال متاحًا على موقع العلامة التجارية، إلا أنه يعتبر من أكثر الفساتين المفضلة هذا الصيف. 

    تنورة توب شوب الساتان

    ظهر العديد من النسخ لتنورة الساتان هذا الموسم، لكن لم يصل أي منها إلى مكانة تشبه نسخة التنورة الخاصة بتوب شوب، لأنها  بسيطة وبأسعار معقولة، حيث تباع بسعر مبدئي 29 جنيهاً استرلينياً فقط وهي معروضة الآن بسعر 15 جنيهاً إسترلينيًا. تم إطلاق هذا الطراز في العديد من الألوان الصيفية من البرتقالي المحترق إلى الأصفر الكناري، وتم بيعه على الفور،  أعادت العلامة تخزينها في مناسبات عديدة منذ ذلك الحين، كما أطلقت نسخة مع زر.

    فستان لاسي 
    فستان لاسي الرائع الذي ارتدتة من قبل كلا من عارضة الأزياء  "كايا جيربر" و الممثلة "بوسي فيليبس" و "زوي ديوتش" هو اللباس الصيفي المثالي، يتميز بياقة قلب أنثوية وتقسيم يصل حتى الفخذ، ويعمل بشكل جيد مع الأحذية الرياضية  كما يظهر بشكل رائع مع زوج من الكعب الصغير. 


    الفستان الشهير المنقط من ZARA 

    أصبح هذا الفستان من أشهر الفساتين على مواقع التواصل الأجتماعي، حيث أنه أصبح شائعًا للغاية، حيث اختارتها النساء كأفضل  فستان مفضل لهن في الصيف،  هذا الإطلالة الأنيقة والأكثر تميزًا في الصيف، فهو أسلوب الصيف الأكثر انتشارًا. 

    بلوزة أنين بينج الرياضية 

    ابتكرت Anine Bing من لوس أنجلوس أكثر sweatshirt مبيعًا في شكل قميص من النوع الثقيل ذو المظهر العتيق الذي يتميز بزخرفة النمر، من السهل ارتداءه مع تنورة ميدي أو ميني أو جينز، إنها طريقة سهلة لإضافة القليل من الروك أند رول لإطلالة صيفية. 

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات