تعرَّفي على أحدث صيحة لقصات الشعر والتي استحوذت على TikTok

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
تعرَّفي على أحدث صيحة لقصات الشعر والتي استحوذت على TikTok
مقالات ذات صلة
5 صيحات لقصات الشعر بعد الحجر الصحي
تـعرفي على أحدث صيحة للأحذية من كيم
تعرفي على القمصان الملونة أحدث صيحات الموسم

لا يعرف هوسنا بالحنين إلى الماضي حدوداً مطلقاً، ها نحن نتحدث دائماً عن اتجاهات الموضة في السبعينيات والتسعينات والآن هناك اتجاه جديد مستوحى من الثمانينيات يستحوذ على عالم قصات وتسريحات الشعر وينتشر بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي خصوصاً TikTok.

تسريحة قصة الذئب

قد تبدو قصة الذئب أو ال walf cut كما تسمى، قصة جديدة تماماً وغريبة بعض الشيء، ولكنها في الواقع تطوير وتحديث على تسريحة من حقبة الثمانينيات.

تتميز هذه التسريحة بمظهر شعر أكثر طولاً من الخلف وأقصر من الأمام بطبقات مسرحة تؤطر الوجه بشكل مثالي وتمنح شعرك حجماً وكثافة أكثر.

وقد اعتمدت العديد من النجمات مثل المغنية  مايلي سايرس، وبيلي آيليش هذه التسريحة مع شعر أشقر مؤخراً، لتكن بلا شك مصدر إلهام للملايين لاعتمادها.

مايلي سايروس

الأمر الذي يزيد من ميزات قصة الذئب أنها تلائم جميع ألوان الشعر وأحجامه. فبالنسبة لمن لديهم شعر كثيف إنها الطريقة المثالية لتنعيمه، أما فيما يتعلق بأصحاب الشعر الرقيق، فإنها طريقة رائعة لإضافة المزيد من الحجم والكثافة. بالإضافة إلى أنه عندما يطول فإنه يمنحك تسريحة شعر رائعة.

بيلي آيليش

 بالتأكيد إنها قصة رائعة لهذا الموسم. لكن احرصي على عدم تمليس الشعر مع هذه التسريحة فالهدف شعر بطبقات أشعث بعض الشيء بمظهر بري طبيعي ورائع.

قصة الذئب

سواء كان شعرك طويلاً أو قصيراً، ستظلين قادرة على تجعيده وفرده وربطه، وهذا يعني أن هذه القصة مريحة وسلسة لعمل أي تغيير ترغبين به.