تعرّف على عطور A LA ROSE من MAISON FRANCIS KURKDJIAN

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أبريل 2021
تعرّف على عطور A LA ROSE من MAISON FRANCIS KURKDJIAN
مقالات ذات صلة
عطر La Vie En Roses من Chloe
شاهدي مجموعة La Rose Earning الأحدث من ديور
صور حفل موناكو Bal De La Rose

تتميز À la rose بالحنان الهش لبتلات الورد، وأسلوب غريب الأطوار مفعم بالحيوية والأناقة التي تشع بالأنوثة. إنه إعلان عن الحب لجميع النساء اللواتي تم أسرهن في العطر. لا تعرف الوردة ، ملكة الزهور ، حدودًا وقد ألهمت من هم في الفنون الإبداعية منذ فجر التاريخ. الشعراء والرسامون والموسيقيون ... والعطارون على حد سواء. وقد سعى الجميع لالتقاط هالته وسحره وأسراره.

تعرّف على عطور A LA ROSE من MAISON FRANCIS KURKDJIAN

لقد منح نوعان مختلفان من الورد إشراق وغنى بتلاتهما في هذا العطر: 250 زهرة سنتيفوليا من غراس تنتج نوتة أساسية زهرية للغاية مع لمسات عطرية حلوة. 150 وردة دمشقية من بلغاريا تصنع نغمة عليا بمزيج مرح من الكمثرى والليتشي.

L’EAU A LA ROSE

تعرّف على عطور A LA ROSE من MAISON FRANCIS KURKDJIANتعرّف على عطور A LA ROSE من MAISON FRANCIS KURKDJIAN

في عام 2019 ، تخيل فرانسيس كوركدجيان عاطفة جديدة من خلال ابتكار عطر أو دو تواليت. مثل لمسة بتلات الورد المتجمعة عند الفجر ، تتفتح L’eau À la Rose على البشرة مع نضارة الأزهار الرقيقة. قطرة ماء معطر تعكس باقة من أربعمائة وردة متفتحة حديثًا.

لتكوين L’eau À la Rose ، ماء تواليت فاكهي زهري ، اختار فرانسيس كوركدجيان نوعين من الورود من أصلين. يقدم زيت الورد الدمشقي المستخرج من بلغاريا رائحة فاكهية وحارة قليلاً وفاكهية لمكونات عليا متفتحة. على قاعدة العطر، خلاصة الورhttps://www.3oud.com/beauty/د السنتيفوليا من غراس تعطي رائحة زهرية وردية سخية

تم تضخيم هذا الثنائي من الورود بفضل اتفاق الفاوانيا الأخضر ومتجدد الهواء ، وقبل كل شيء نوتة علوية من الليتشي تضيف جوانب الفاكهة والرائعة. ينقل المسك الأبيض تأثيرًا حسيًا وخفيفًا.

على الرغم من أن l’eau À la rose هو ماء تواليت ، إلا أن فرانسيس كوركديجان قد أعطى أهمية أكبر للارتقاء في صيغته ، ومضاعفة نسبها عمليًا. نتيجة لذلك ، فإن l’eau À la rose له تأثير طويل الأمد.

L’HOMME A LA ROSE

تعرّف على عطور A LA ROSE من MAISON FRANCIS KURKDJIAN
اسم بسيط لقصة متعددة الطبقات - ألغاز إلهام فرانسيس كوركديجان أكثر تعقيدًا مما تبدو عليه ، L’Homme À la rose ، هو ابتكار يردد سعيه نحو صناعة العطور الحديثة والمتطورة باستمرار. العطور التي تهز القواعد والعادات والتقاليد القديمة. في هذا التكوين ، نجد حريته اللامتناهية والترحيب بها دائمًا في الإبداع ، وأسلوبه الشخصي الفريد ، والسمات المميزة لهذه الدار الإبداعية التي تحمل توقيعه الخاص.

عُرف الورد منذ العصور القديمة وتم تضمينه في لوحة العطور منذ بداية حياته المهنية ، وغالبًا ما يظهر الورد في عطور النساء حيث يتم استخدامه بمفرده أو مع مكونات أخرى. L’Homme A La Rose هو عطر برائحة الورد للرجال ، منعش ومشرق مع خصائص انتشار قوية. وردة توقيع لا يمكنك أن تفوتها.

تعرّف على عطور A LA ROSE من MAISON FRANCIS KURKDJIAN

L’Homme À La Rose هو ماء عطر خشبي زهري. في الثواني القليلة الأولى ، تخلق النوتات المنعشة والخضراء والمتفجرة للغاية المقترنة باتفاق الجريب فروت وجوهر الورد الدمشقي من بلغاريا إحساسًا بالحيوية الطبيعية. ثم تأتي النفحات الوسطى من اتفاق وردية وخشبية للغاية تضفي على العطر عمودية ، معززًا تدريجيًا بمكونات قاعدة العنبر الخشبية التي تضفي الحسية على الإنتشار.

أسعار مختلف الأحجام

لا روز | 70 مل | 910 درهم
L’Eau A La Rose | 70 مل | 730 درهم
L’Homme A La Rose | 70 مل | 910 درهم