تعلن مستحضرات التجميل العضوية Grown Alchemist عن انضمامها للسوق الأماراتية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2016
تعلن مستحضرات التجميل العضوية Grown Alchemist عن انضمامها للسوق الأماراتية
مقالات ذات صلة
كيف تختارين الفرشاة المناسبة لشعرك
احصلي على بشرة صافية وملساء وخالية من الشعر مع جهاز Tria Precision
تحتفل فان كليف أند آربلز بإحياء الطبيعة في نوافذ العرض في بوتيكها بدبي مول مع الشيخة وفاء بنت حشر آل مكتوم

مستحضرات التجميل" الأسترالية "جرون الكاميست" الآن في الأمارات


2016 خبر سار لعشاق الجمال! انضمام العلامة التجارية الأسترالية الأكثر شهرة في مجال العناية بالبشرة Grown Alchemist إلى السوق الأماراتية مع مجموعة من الجيل الجديد لمستحضرات العناية بالبشرة والجسم بنسبة 100% من المكونات الطبيعية. وطبقاً لهذة القاعدة الجماهيرية حول العالم من عشاق الجمال وخبراء العناية بالبشرة، فلا عجب أن هناك مثل هذا الضجيج والإثارة على إطلاق العلامة التجاريةGrown Alchemist . 

تعتمد Grown Alchemist كلياً على التكنولوجيات الطبيعية التي أحدثت ثورة في النهج التقليدي لمستحضرات العناية بالبشرة والجسم، مكافحة الشيخوخة، الحد من علامات تقدم السن وظهور الخطوط الدقيقة. السبب الرئيسي ما يجعل منتجاتها تعمل بأثر فعال يرجع لأسباب بيولوجية تعمل جنباً إلى جنب مع طبيعة البشرة، ونتيجة إلى مختبرات العلوم في لندن وباريس وملبورن تعمل Grown Alchemist على تحليل خلايا الجلد بيولوجياً ومعرفة وظائفة، للتأكد من أن المكونات الطبيعية لجميع لمنتجاتها تعمل في انسجام لتحسن وظائف البشرة، وطبقاً إلى المكونات الطبيعة المستخدمة مثل الكولاجين، والإيلاستين، الببتيدات المتقدمة، تيترا-الببتيدات، حمض الهيالورونيك والمواد المضادة للاكسدة التي تعزز من نشاط مسام البشرة بنتائج متفوقة وتعمل على إصلاح جميع عيوب البشرة مما يتوافق مع علم الأحياء البشري.

صممت منتجات Grown Alchemist من توازن الطبيعة والعلوم معاً لتقدم أفضل النتائج المرغوبة، والتي تشتمل كريم اليدين Vanilla & Orange Peel Hand Cream وكريم النهار اليومي Hydra Repair Day Cream و Detox Serum سيريوم التنظيف والتخلص من السموم و Age Repair Gel Mask جيل المقاوم لعلامات تقدم السن. حيث يتميز كل منهما بتركيبته الملطفة التي تتشربها البشرة بعمق، فتغذيها وتمنحها ملمساً مخملياً ناعماً ورائحة لطيفة.
وقد تم تجهيز هذه المنتجات لتعزيز مظهرك دون تعريض الجلد وصحته العامة إلى أي اضرار كميائية، مع مضادات الأكسدة القوية القادرة على محاربة الضغوط البيئية مثل تلوث الهواء وأشعة الشمس الفوق البنفسيجية ذات الموجات الطويلة والمتوسطة UVA / UVB، وبالتالي تعتبر Grown Alchemist مستحضراً أساسيا لحماية بشرتك من التلف في الـ DNA الطبيعي الذي لا رجعة فيه. حيت تضمن لك العلامة التجارية أيضا أن المنتجات خالية من المواد الضارة للبيئة كما تستخدم المواد القابلة لإعادة التدوير عند التعبئة.


تتوفر منتجات Grown Alchemist في متاجر هارفي نيكولز و بلومينج ديلز
تعلن مستحضرات التجميل العضوية Grown Alchemist عن انضمامها للسوق الأماراتية