تعيين تانيا فارس بمنصب رئيس مشارك في مؤسسة مجلس الأزياء البريطاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 09 مايو 2021
تعيين تانيا فارس بمنصب رئيس مشارك في مؤسسة مجلس الأزياء البريطاني
مقالات ذات صلة
علامة أم سي أم تكشف عن تعاونها مع الفنّانة السعودية حنان كمال
تشكيلة ALEXANDER MCQUEEN للأزياء النسائية لموسم خريف وشتاء 2021
إيترو تفتتح متجراً مؤقتاً لموسم الصيف في مدينة فورتي دي مارمي الإيطالي

جمعية مجلس الأزياء البريطانية الخيرية تعيّن الرؤساء المشاركين للمساعدة في تحقيق الهدف

2،000،000 جنيه إسترليني لدعم المواهب الإبداعية البريطانية

• تم تعيين المحسنين والمستثمرين تانيا فارس ونارمينا ماراندي رئيسين مشاركين لمؤسسة BFC وتم تكليفهما بجمع لجنة استشارية دولية لدعم عمل المؤسسة الخيرية وتطوير برنامج الرعاية الخاص بها ، بهدف تأمين 40 من الرعاة المؤسسين.

• وافق كل من آيزل تروديل ، وديلان جونز ، وإدوارد إنينفول ، وإليزابيث سالتزمان ، وعمران آمد ، وإنجي شلهوب ، ولورين سانتو دومينغو ، وجيفرسون هاك ، ويانا بيل على الانضمام إلى اللجنة الاستشارية هذا العام ، وقد أحدثوا بالفعل تأثيرهم في تطوير الرعاية برنامج.

• التزم 31 مؤسسًا باترونز بتقديم دعمهم بالفعل ، بما في ذلك دافني جينيس وإيما ويموث وخوسيه ودانييلا نيفيس ومايا جاما وروث تشابمان وسابرينا إلبا ومؤسسة كارا ديليفين.

أسس مجلس الأزياء البريطاني (BFC) مؤسسة BFC في عام 2019 ، والتي تلقت في أول عامين لها تبرعات إجمالية قدرها 3200000 جنيه إسترليني من خلال جهود جمع التبرعات لجميع مبادرات دعم المواهب الخاصة بها ؛ الأموال من فائض BFC الناتج عن أنشطة المنظمة بما في ذلك جوائز الموضة ؛ ودعوة أصحاب المصلحة في BFC لدعم جمع التبرعات لمساعدة الشركات على النجاة من أزمة COVID. تدعم المؤسسة الخيرية (الرقم المسجل: 1185152) النمو والنجاح المستقبلي لصناعة الأزياء البريطانية من خلال التركيز على التعليم ومنح المنح وتوجيه الأعمال وتهدف إلى جمع 2،000،000 جنيه إسترليني سنويًا للحفاظ على برامج منح المنح وتنميتها.

يعد إنشاء مسارات لدعم مواهب الموضة البريطانية في صميم BFC. الآن ، أكثر من أي وقت مضى ، هناك حاجة لمواصلة هذا الدعم وتنميته ، وزيادة تنوع مجموعة المواهب ودعم الشركات التي تقود الطريق من حيث التأثير البيئي والمجتمعي. لتحقيق ذلك ، دعا BFC المحسنين والمستثمرين تانيا فارس ونارمينا ماراندي ليكونا رئيسين مشاركين لمؤسسة BFC ، والعمل مع BFC لتطوير لجنة استشارية لمؤسسة BFC و إطلاق برنامج رعاية مؤثر. أعضاء اللجنة الاستشارية تانيا ونارمينا إيزل تروديل ، ديلان جونز ، إدوارد إنينفول ، إليزابيث سالتزمان ، عمران آمد ، إنجي شلهوب ، لورين.