أفضل الساعات النسائية الرائعة والتي لا تقاوم

مجموعة Oui من ديور

تعيين جيوفانا باتاليا إنجلبرت مديراً إبداعياً في Swarovski

  • بواسطة: مي سليمان الثلاثاء، 19 مايو 2020 الثلاثاء، 19 مايو 2020
تعيين جيوفانا باتاليا إنجلبرت مديراً إبداعياً في Swarovski

لأول مرة في تاريخها الممتد لمدة 125 عاماً، قامت العلامة التجارية سواروفسكي Swarovski بتعيين مدير إبداعي على مستوى الشركة.

تم تعيين جيوفانا باتاليا إنجلبرت في المنصب، مما يعكس إعادة هيكلة الشركة كما يرى أفراد عائلة سواروفسكي روبرت بوتشباور الرئيس التنفيذي، كما انضم كل من ناديا سواروفسكي وماثياس مارجريتير إلى المجلس التنفيذي.

وقالت باتاليا إنجلبرت: "لقد التزمت بالفعل بالاتجاه الإبداعي لقسم B2B لشركوفسكي منذ عام 2016 وكنت أركز على مجالات العلامة التجارية للمكونات، والتصميم وتنظيم المحتوى، ودوري الجديد هو تطور طبيعي ويغطي الآن جميع الجوانب الإبداعية لسواروفسكي ككل".

بدأت إنجلبرت، التي ولدت في ميلانو، مسيرتها المهنية في الأزياء كعارضة، قبل أن تبدأ في التصميم، وتتميز أعمالها التحريرية وأسلوبها الشخصي الذي جعلها نجمة عالمية بألوان زاهية، ومطبوعات جريئة ومزيج ذكي من الصور الظلية، ليس من الصعب أن نتخيل أن إحدى الشخصيات الأكثر نشاطاً في الموضة تجد القرابة في وميض الكريستال.

ارتبطت العلامة التجارية لسنوات عديدة بالموضة الفاخرة من خلال الزينة الكريستالية. تعاونت الموسم الماضي مع علامات مثل Missoni و Koché و Christopher John Rogers و Khaite. كانت العلامة التجارية أيضًا راعيًا طويلًا لجوائز CFDA حتى عام 2019 وترعى حاليًا جوائز الموضة في لندن. تقول باتاغليا إنغلبرت: "كجزء من رؤية شاملة جديدة واستراتيجية نمو للشركة ، بدأت بالفعل في صياغة رؤية إبداعية جديدة لسواروفسكي". "نحن مستعدون لدخول عصر جديد وسنكشف المزيد في المجموعة لربيع / صيف 2021. أنا فخور بكوني جزءًا من تشكيل مستقبل سواروفسكي مع العديد من العقول الرائعة."


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول