تغييرات تخطف الأنفاس في شعر النجمات.. استوحي منها تسريحة شعرك الجديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
تغييرات تخطف الأنفاس في شعر النجمات.. استوحي منها تسريحة شعرك الجديدة
مقالات ذات صلة
استوحي تسريحة شعرك اليومية من هذه الطلات المميزة
إستوحي من تسريحات المشاهير تسريحة شعرك المناسبة لقفاطين رمضان
تميزي من خلال تغييرات صغيرة في طريقة تسريح الشعر

لا يمكن لأحد أن يشعر بالملل من شعره مثل المشاهير، حيث تقوم النجمات بتغيير لون وتسريحة شعرهن دائماً وفي كل إطلالة تقريباً.

وإذا كنت ترغبين بعمل تغيير وتجديد في قصة أو لون شعرك يكفي فقط أن تتصفحي صفحات المشاهير ومدونات الموضة والنجمات على وسائل التواصل الاجتماعي، لتشاهدي الألوان الجميلة والقصات والتسريحات الأنيقة والتي يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك المتجددة في كل موسم.

وقد لاحظنا مؤخراً بعض التغييرات التي قامت بها بعض النجمات في تسريحة وألوان شعرهن والتي لفتت الأنظار بالفعل وباتت موضة ترغب جميع الفتيات في تقليدها بالفعل لجمالها.

من غرة جنيفر لوبيز إلى رأس تيفاني هاديش الحليق شاهدي تسريحات وألوان شعر النجمات التي خطفت الأنظار خلال الأشهر الماضية.

إميلي راتاجكوفسكي:

لم تستطع إميلي راتاجكوفسكي مقاومة الرغبة في تلوين شعرها وتحويله إلى الأشقر العسلي، حتى أنها لعبت دور البطولة في الحملة الإعلانية لمجموعة Blond Absolu.

إميلي راتاجكوفسكي

تيفاني حديش:

مع إلغاء مهرجانات السجادة الحمراء والاحتفالات والمهرجانات العامة طيلة سنة 2020

انتهزت Tiffany Haddish الفرصة للقيام بشيء طالما أرادت القيام به وهو حلق شعرها. وقد ظهرت برأسها الحليق لأول مرة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الإيمي لعام2020.

تيفاني حديش

كايا جربر:

قالت كايا جربرعن رحلة لون شعرها الجديد: "أتمنى لو كنت منجذبة فقط". فبعد تشقير شعرها في المنزل قامت العارضة بصبغ شعرها باللون الوردي الفاتح فقد رغبت دائماً بذلك. لكنها على ما يبدو ندمت على ذلك حيث صرحت فيما بعد قائلة: إذا كان لديك شعر طبيعي داكن جميل، فهذا لا يستحق التبييض.

كايا جربر

ديمي لوفاتو:

أنهت ديمي لوفاتو عام 2020 بقص شعرها الطويل حتى الخصر إلى قصة بوب بطبقات طويلة من جانب وحليقة من الجانب الآخر مع تغيير لونه أيضاً إلى الأشقر البلاتيني مع ترك القليل من اللون الداكن عند الجذور.

ديمي لوفاتو

بيلي إيليش:

صدمت بيلي إيليش الجميع بالتخلي عن شعرها الأسود بجذور خضراء وتحويله إلى الأشقر البلاتيني. وقد قامت المغنية أيضاً بتغيير قصة شعرها أيضاً، واختارت قصة عصرية مع غرة كثيفة.

بيلي إيليش

هالي بيري:

ليس هناك وقت محدد لبدء قصة شعر جديدة، ولكن أول عرض شخصي كامل للجوائز منذ ظهور فيروس كورونا هو فرصة مثالية للفت الأنظار. وهذا بالضبط ما فعلته هالي بيري بتسريحة البوب القصيرة غير المتماثلة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021.

كما أضافت الممثلة أيضاً لون الكراميل إلى قصتها القصيرة أيضاً.

هالي بيري

سيارا:

بينما تشتهر سيارا بتصفيفات وألوان الشعر التي تعتمدها دائماً، فإن شعرها الأزرق الطويل كان رائعاً بالفعل. حيث ظهرت المغنية لأول مرة باللون الجريء خلال خريف عام 2020.

سيارا

كاميلا كابيلو:

بينما تشتهر كاميلا كابيلو بشعرها الطويل المجعد والغرة الكثيفة، اعتمدت المغنية إطلالة مميزة أخرى في خريف عام 2020. عندما اعتمدت قصة البوب ​​الأشعث اللطيفة بطبقات رقيقة.

كاميلا كابيلو

جينيفر لوبيز:

اعتمدت جينيفر لوبيز تسريحة شعر ساحرة بالفعل حيث ظهرت بشعر طويل ذو طبقات انسيابية ساحرة وغرة منحتها الكثير من الجمال والأنوثة.

جينيفر لوبيز

مارجوت روبي:

مارجوت روبي هي إحدى النجمات اللواتي اعتمدن الغرة حيث ظهرت الممثلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2021 بشعر أغمق بكثير من لونه الأشقر بلون الزبدة المميز وبدت في غاية الجمال والأنوثة.

مارجوت روبي