تغييرات محورية في أسبوع الموضة في نيويورك

  • تاريخ النشر: السبت، 12 سبتمبر 2020
تغييرات محورية في أسبوع الموضة في نيويورك
مقالات ذات صلة
شاهدي عرض Dior مباشرةً لربيع وصيف 2021
دار ديور Dior تعرّفنا على نساء استثنائيّات مفعمات بالشغف والالتزام
حسين بظاظا يتعاون مع الفنانة نانسي عجرم بمجموعة NANCY AJRAM X BAZAZA

مع بعض التغييرات الرئيسية، سيقام أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week في موعده في سبتمبر الجاري.

سيبدو موسم ربيع 2021 مختلفاً تماماً مع جائحة فيروس كورونا المستمرة، التي قضت بشكل فعال على عروض الأزياء التي كانت هي القاعدة في أسابيع المختلفة، بدلاً من ذلك، يتم عرض معظم المصممين والعلامات التجارية بتنسيقات مختلطة بما في ذلك البث المباشر ومقاطع الفيديو وكتب البحث وطرق التنشيط الرقمي الأخرى.

تغيير كبير آخر هو أن أسبوع الموضة في نيويورك يقلص جدوله الزمني، حيث يستمر الآن أربعة أيام فقط مقارنة بستة أيام في المواسم السابقة.

يشهد الأسبوع أيضاً إضافة جوائز الموضة CFDA، التي تم تأجيلها من يونيو، وعودة يوم الرجال في نيويورك، بالإضافة إلى ذلك، ستستضيف Harlem’s Fashion Row جوائزها السنوية الـ13.

متي يبدأ أسبوع الموضة في نيويورك؟

يبدأ جدول أسبوع الموضة في نيويورك من 13 إلى 16 سبتمبر، ويبدأ الأسبوع مع عرض لجيسون وو ، الذي يعرض مجموعته لربيع 2021 خلال عرض أزياء مباشر على سطح سبرينغ ستوديوز لجمهور محدود، وسينتهي الأسبوع بعرض توم فورد، الذي سيطلق صوراً لمجموعة الربيع الخاصة به.

كيف سيستضيف المصممون عروض الأزياء الخاصة بهم؟

يقدم معظم المصممين مجموعاتهم بتنسيقات مختلطة تتضمن مقاطع فيديو يتم بثها مباشرة وكتب مظهر رقمي وأحداث تسوق.

بينما تظل Spring Studios المحور المركزي لأسبوع الموضة، فإن موقع NYFW.com سيكون بمثابة المحور الرقمي للبث المباشر والمحتوى الحصري.

سيقوم المصممون أيضًا ببث عروضهم على Runway360.

ما هو Runway360؟

كشف مجلس مصممي الأزياء في أمريكا يوم 24 يوليو عن منصته الرقمية الجديدة Runway360.

تتيح المنصة للعلامات التجارية والمصممين عرض مجموعاتهم بتنسيقات مختلفة، بما في ذلك البث المباشر وكتب البحث ومقاطع الفيديو والأفلام. سيستخدم ما يقرب من 60 مصمماً المنصة للتقديم خلال أسبوع الموضة في نيويورك، حيث يتم عرض العروض كل نصف ساعة.

يدعم Runway360 AR / VR وإمكانيات 360 درجة والبث المباشر وإضافات التجارة الإلكترونية وميزات التسوق وتكامل الوسائط الاجتماعية. يمكن للمصممين أيضًا استضافة مؤتمرات صحفية افتراضية وتقديم مجموعات صحفية من خلال المنصة.

المنصة متاحة للعلامات التجارية والمستهلكين ووسائل الإعلام.

هل يستضيف Harlem’s Fashion Row جوائز الأناقة؟

تستضيف Harlem’s Fashion Row حفل توزيع جوائز Style السنوي الثالث عشر في 13 سبتمبر. وسيشمل حفل توزيع الجوائز عرض أزياء مع ثلاثة مصممين: Kimberly Goldson و Rich Fresh و Kristian Loren.

سيكون مقطع فيديو لعرض الأزياء الرقمي متاحاً للجمهور في 19 سبتمبر، بالإضافة إلى أسئلة وأجوبة مع المصممين.

خلال حفل توزيع الجوائز ، سيتم تكريم رئيس تحرير مجلة فوغ Vogue البريطانية إدوارد إنينفول بجائزة مافريك للعام ، وسيتسلم رئيس تحرير تين فوغ Teen Vogue، ليندسي بيبولز واغنر، جائزة محرر العام، كما سيحصل مصمم Pyer Moss Kerby Jean-Raymond على جائزة مصمم العام وسيحصل Nate Hinton على جائزة Publicist of the Year.

هل تُقام جوائز الأزياء CFDA خلال أسبوع الموضة في نيويورك؟

تقام جوائز الأزياء CFDA تقريبًا في 14 سبتمبر حيث تم الكشف عن الفائزين صباح ذلك اليوم على موقع CFDA والقنوات الاجتماعية.

ما هي التغييرات الأخرى التي سيتم إجراؤها على أسبوع الموضة في نيويورك؟

سيشهد موسم ربيع 2021 عودة يوم الرجال في نيويورك، الذي سيعقد في 15 سبتمبر من الساعة 9 إلى 11 صباحاً. وسيعرض الحدث 10 من مصممي الأزياء الرجالية والسوائل الجنسانية ، بما في ذلك Apotts و Carter Young و David Hart ، عشاق المستقبل من الغد ، كا وا كي ، Official Rebrand ، ستان ، تيدي فونانسون ، تيمو ويلاند وواتارو توميناغا.