تفاصبل حفل زفاف الأمير فيليب والأميرة صوفيا الملكي في السويد Her Cinderella moment

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو 2015
تفاصبل حفل زفاف الأمير فيليب والأميرة صوفيا الملكي في السويد Her Cinderella moment
مقالات ذات صلة
أهم وأحدث اتجاهات ديكور المنزل لعام 2021
مصممة المجوهرات الكويتية لولوة الوزان في ضيافة عود.كوم
MANDARIN ORIENTAL تطلق مزايا جديدة لضيوفها

حفل زفاف الأمير كارل فيليب وصوفيا هيلكفيست، الذي نقل مباشرة على الهواء من قبل المحطات المحليّة السويديّة، بحضور عدد كبير من ملكات وملوك العالم، فماذا في تفاصيل هذه المناسبة العرائسيّة المميّزة؟

علاقة الحب التي بدأت في العام 2010 بين الأمير وعارضة الأزياء توجّت اليوم كنسياً، لتدخل فتاة إعلانات الأمس والمشاركة في أحد برامج تلفزيون الواقع بثقة كأميرة إلى القصر الملكي السويدي، هي التي يحكى أنّها لاقت ترحيباً كبيراً منذ اللحظة الأولى من العائلة الملكيّة، من دون الإحساس أنّ أصولها العاديّة ستشكّل عائقاً أمام علاقتها مع حبيبها الأمير.وهو أمرٌ يحصل للمرّة الأولى في تاريخ السويد، بأن يقترن أمير بزوجة لا تملك أي علاقة بأي عائلة ملكيّة، ما جعل الكثيرون يرون في الحكاية قصّة سندريلا التاريخيّة. وتجدر الإشارة إلى أنّ تصويرها عارية لأكثر من مجلّة ونمط حياتها المختلف لم يجعل الصحافة السويديّة ترحّب بها زوجة او حتّى حبيبة لأميرهم في البدء، غير أنّها غيّرت تماماً نمط حياتها بعد إعلان علاقتها بفيليب.
 
الأميرة صوفيا أحبّت إختيار ثوب زفافها من مصمم سويدي الأصل، وكان أن رسا الإختيار على  Ida Sjöstedt، ولو أنّ الثوب بأكمام الدانتيل الطويلة جاء شبيهاً بثوب دوقة كامبيردج كيت ميدلتون إلى حد لافت، أما الطرحة الصغيرة التي وضعت على رأسها فكانت هديّة تقدمة أهل العريس الملك كارل غوستاف والملكة سيلفيا. في حين كشفت تسريحة الشعر المرفوعة بطريقة كلاسيكيّة عن إحدى رسمات التاتو على ظهرها.
 
بدوره الأمير فيليب كان قد أعلن في أكّد اللقاءات أنّ العائلة كانت في غاية الحماسة للقاء الفتاة التي أسرت قلبه، والتي عرف الحب معها للمرّة الأولى في حياته، وشقيقاته الأميرتين مادلين وفيكتوريا رحبتا بها فور لقاءها.