تفاصيل إطلالة زفاف كارلا حداد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
تفاصيل إطلالة زفاف كارلا حداد
مقالات ذات صلة
اقرئي عن تفاصيل اطلالة كيت ميدلتون
إطلالات الزفاف الأشهر عالمياً
إطلالات ضيوف الزفاف الملكي

فاجأت مقدمة البرامج كارلا حداد متابعيها بزواجها الثاني بعد أشهر بسيطة من إعلانها طلاقها من الممثل ومقدم البرامج طوني أبو جودة.

اختارت مقدمة البرامج ارتداء فستان زفاف بسيط من خامة Lace بطبقات، من تصميم ماريان بشارة، وجاء المكياج بأنامل مايا يمين، اعتمدت كارلا حداد مكياج ناعم ارتكز على ظلال العيون الخفيف، الهايلاتر وأحمر الشفاه الحيادي.

كارلا حداد

وظهرت كارلا حداد بتسريحتين شعر، ففي الصور ظهرت مرة وهي تاركةً شعرها منسدلاً، والثانية لملمته في ذيل حصان مرفوع، وتولى هذه المهمة مصفف الشعر شانت تافيتيان، لجأت الإعلاميّة اللبنانيّة إلى أكسسوار شعر، أتى على شكل عصبة رأس مرفقة بالشبك.

كارلا حداد وزوجها

وتولى مهمة تصوير حفل الزفاف المصور ذبيان سعد.

تفاصيل إطلالة زفاف كارلا حداد

 تمّ الإكليل في كنيسة مار نقولا ببلونة، واتبعه بعشاء جمع الأهل والأصدقاء.

تفاصيل إطلالة زفاف كارلا حداد

من هو العريس؟

تفاصيل إطلالة زفاف كارلا حداد

يُدعى وائل قسيس ورفضت كارلا الافصاح عن أية تفاصيل أخرى.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، لم نجد أي معلومات مفيدة عنه، كما لم ترصد بعد محركات البحث أو منصات السيرة الذاتية أى معلومات حول زوج كارلا حداد الجديد ، و لكن وفقاً لبعض المغردون بتويتر، فإن وائل قسيس يحمل الجنسية اللبنانية، و هو أحد الشخصيات البارزة في لبنان.

كارلا حداد

طلاق كارلا حداد وطوني أبو جودة

وكان طوني أبو جودة قد نشر مجموعة من القصص المصورة "Instagram Stories" فور إعلان انفصاله، والتي تصور حال رجل يصارع عاصفة ثلجية، حيث اعتبر متابعوه أنه قصد بهذه اللقطات المتتابعة التعبير عن حالته النفسية حالياً بعد طلاقه.

بينما علقت كارلا حداد بشكل صريح عن طبيعة علاقتها بطليقها الفنان طوني أبو جودة، إثر اعلانها لخبر انفصالهما بعد زواج استمر 16 عاماً، وذلك عبر منشور على انستقرام، لكي تطمئن من خلاله متابعيها أنها وطليقها مازالا صديقان وتجمعهما علاقة قوية قائمة على التفاهم، حيث كتبت: "ما تزعلوا ? ... نحنا مبسوطين ?"، وأرفقت تعليقها بصورة كتبت من خلالها: " غم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة يلي حصل باتفاق حضاري بتبقى خصوصية العيلة مقدسة، وبتبقى ليا الأساس ".

كارلا حداد وطوني أبو جودة

وقد تم إعلان زواج كارلا حداد من طوني أبو جودة عام 2004، ثم احتفلا بولادة ابنتهما ليا عام 2009، وهي الابنة الوحيدة لهما، إلا أن خبر طلاقهما مؤخراً قد أصاب جمهورهما بصدمة، خاصة وأنهما عاشا قصة حب مشتعلة لسنوات وحرصا على الظهور معاً في عدة برامج على مدار تلك السنوات.