تفاصيل مجوهرات جنيفر لوبيز الماسية في فيلم Marry Me

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022
تفاصيل مجوهرات جنيفر لوبيز الماسية في فيلم Marry Me
مقالات ذات صلة
تفاصيل خاتم خطوبة جنيفر لوبيز من الماس الأخضر
مجوهرات جنيفر لوبيز في حفل الميت غالا 2018
جنيفر لوبيز نجمة عرض فرساتشي!

تتوافق القطع الرائعة مع الحياة الفاخرة التي تعيشها نجمة البوب في الفيلم وفي حياتها اليومية. حيث ينتظر الكثيرون تفاصيل القصة التي تعكس بعض تفاصيل الحياة الحقيقية لجنيفر لوبيز، والكثير من الأزياء الجميلة والمجوهرات، في الفيلم المنتظر.

jlo

الجزء الذي تم الكشف عنه بالكامل في المقطع الدعائي هو عندما توافق ​​كات فالديز نجمة البوب التي تلعب دورها جينيفر لوبيز على الزواج من شخص ما من الجمهور.

يكون هذا الشخص مدرساً للرياضيات يُدعى تشارلي جيلبرت (أوين ويلسون)، ويحمل دون قصد لافتة تقول "تزوجني".

Marry Me

تأتي هذه الخطوة المفاجئة بعد أن اكتشفت كات أن صديقها النجم الشهير باستيان (مالوما)، الذي كانت ستتزوجه خلال الحفل الموسيقي، كان يخونها.

في الحقيقة كانت جينيفر لوبيز لا تزال على علاقة مع خطيبها ألكسندر رودريغيز عندما صورت فيلم Marry Me في عام 2019.

وترددت شائعات عن انفصالهما في أبريل 2021 لأنها اكتشفت أنه كان يخونها مع ماديسون ليكروي. تجاوزت جينيفر الأمر بسرعة وعادت إلى بن أفليك.

في الفيلم حقائق أخرى كثيرة منها الحياة الفاخرة التي تعيشها جيلو، وهو نفس أسلوب حياة كات الفاخرة بما في ذلك القطع المتعددة من Coach.

جميع المجوهرات الماسية الأكثر روعة في الإنتاج جاءت من Pasquale Bruni. حيث كانت العلامة الإيطالية البالغة من العمر 50 عاماً هي الشريك الرسمي للمجوهرات في الفيلم.

بالنسبة لحفل الزفاف عندما قامت كات فالديز بتغيير عريسها، ارتدت فستاناً من تصميم زهير مراد مع طبقات عديدة من التول الذي كان يزن 95 رطلاً. تم إقران الفستان العملاق بقطعتين من Pasquale Bruni عقد وأقراط Giardini Segreti.

جنيفر لوبيز

تتكون المجوهرات من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً والألماس الأبيض.

في المؤتمر الصحفي الأول بعد حفل الزفاف ارتدت جينيفر بلوزتها البيضاء مع نفس أقراط Pasquale Bruni Giardini Segreti التي ارتدتها خلال الحفل.

جنيفير لوبيز

ارتدت في الفيلم أيضاً أقراط Petit Garden المرصعة بـ 2.7 قيراط من الماس من Pasquale Bruni

بالإضافة إلى قطع باسكوال بروني الماسية الكبيرة، ترتدي كات الكثير من جواهر الطبقات الأخرى في الفيلم بما في ذلك خواتم الألماس الوفيرة. إنها ترتديها على عدة أصابع.

كما أنها ترتدي المجوهرات الذهبية في طبقات ومنجد محفور عليه كلمة "غني". والتي كانت هدية من خطيبها السابق باستيان. عندما سألها تشارلي عما يعنيه ذلك قالت: "هذا يعني عدم السماح لهم بالفوز". وتبدو هذه العبارة هي نفس شعار JLo في الحياة الواقعية.

قلادة جينيفر لوبيز