تقدم Tag Heuer كاميرا البلازما أغلى ساعة لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
تقدم Tag Heuer  كاميرا البلازما أغلى ساعة لها
مقالات ذات صلة
TAG Heuer تضع كارا ديليفين في مواجهة الأسد
TAG Heuer تعيد افتتاح متجرها الرائد في بيروت
LVMH تعين فريدريك أرنو رئيسا تنفيذيا لـ Tag Heuer

من خلال تصميم مبتكر لساعة الكاميرا الأيقونية، تستخدم Tag Heuer الماس المزروع في المختبر لإضفاء لمسة ساحرة Avant-Garde على منتجها الجديد.

إضافة إلى تراثها الطويل من الساعات الفاخرة، تقدم تاغ هوير أغلى ساعة تم تسويقها حتى الآن، كاميرا بلازما، والتي تباع بالتجزئة بحوالي 376 ألف دولار.

تأسست الشركة المصنعة للساعات الفاخرة في عام 1860 في جبال جورا بسويسرا، وبعد 160 عاماً لا تزال تسعى لإيجاد طرق جديدة للريادة في هذه الصناعة.

ومع ذلك وفي منتجها الأخير، سيسعد متابعو المنتجات المصنوعة بشكل جميل برؤيتهم يشرعون في قطاع جديد: الماس المزروع في المختبر.

تم إطلاق كاميرا Tag Heuer Camera Plasma المرصعة بـ 48 ماسة مزروعة في المختبر بإجمالي 12 قيراطا ً اليوم.

في حين أن هذا يمثل خطوة رئيسية في تطور الشركة، فإنه يظهر أيضاً الصناعة المتغيرة.

تم تطوير الماس المزروع في المعمل، أو "Diamant d’Avant-Garde" كما يشار إليه في Tag Heuer، باستخدام تقنية ترسيب البخار الكيميائي.

Tag Heuer

قدم إدوارد مينيون، كبير مسؤولي الابتكار في Tag Heuer وقسم الساعات والمجوهرات LVMH، تعليقه الخاص على كيف أن الماس المزروع في المختبر هو تغيير حقيقي لقواعد اللعبة. "الماس المزروع في المعمل يسمح لنا بالابتكار والتجربة باستخدام هذه المواد الاستثنائية".

من الواضح أن الماس المزروع في المختبر قد يكون مستقبل صناعة المجوهرات والإكسسوارات الفاخرة.

إنه موضع إعجاب بسبب نقائه وافتقاره من الشوائب التي توجد غالباً في الماس المستخرج. وبالنسبة لأولئك الذين يشككون في جودتها، فإن الماس المزروع في المختبر يحمل نفس الجمال والخصائص الكيميائية.

بأخذ إحدى منتجاتها الكلاسيكية: كاميرا Tag Heuer، قامت شركة الساعات الفاخرة بوضع الماس في علبة الساعة 44 مم المصنوعة من الألومنيوم عالي الجودة لمنتج Plasma.

تتميز الساعة الرائدة بإطار سيراميكي أسود خاص لزيادة أناقة الساعة.

تعاونت Tag Heuer مع Capsoul، وهي علامة تجارية مبتكرة لتصميم الألماس في الصناعة، لرفع القطعة المتطورة بتاج من الألماس بالكامل على العقارب الثلاثة.

Tag Heuer 01

وأضاف فريديريك أرنو، الرئيس التنفيذي لشركة Tag Heuer: "نحن مدفوعون بالابتكار، باستخدام الماس المزروع في المختبر، بهذه الطريقة الطليعية نريد أن نصنع الأشياء بطريقة مختلفة وجديدة ومثيرة".

ومع اقتراب عيد الأب، من الجيد أخذ هذا العنصر الفاخر في الاعتبار لأنه يقف في بحر من الساعات بأساسه المبتكر عالي الجودة.