تكشف FENDI عن مجموعة حصرية لديكور وإكسسوارات المنزل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
تكشف FENDI عن مجموعة حصرية لديكور وإكسسوارات المنزل
مقالات ذات صلة
مجموعة إكسسوارات المنزل من فيرساتشي
FENDI تكشف عن موعد أول مجموعة لكيم جونز
شاهدي أول مجموعة من ديور للاكسسوارات المنزلية

أطلقت العلامة التجارية الفاخرة للأزياء FENDI أول مجموعة لها من إكسسوارات ديكور المنزل واللايف ستايل، والتي ستكون متاحة للشراء هذا الشهر.

تشتمل مجموعة المنتجات المنزلية على رموز العلامة التجارية جنباً إلى جنب مع الشعارات المميزة للدار مثل O’Lock وFENDI Roma وPequin.

Fendi home

وقد تم تصميم أول مجموعة أدوات منزلية للعلامة التجارية تحت التوجيه الإبداعي للمديرة Silvia Venturini Fendi.

تتخذ لوحة الألوان ألواناً محايدة مع لمسات من العناصر الذهبية، مما يضفي إحساساً بالرفاهية على كل عنصر. تحتل نظارات FENDI مركز الصدارة في مجموعة الأدوات المنزلية، التي صممتها Silvia Venturini Fendi ووالدتها، Anna Fendi، التي كانت مصممة مجموعة FENDI's Casa في عام 1987.

Fendi home 01

تم صنع الأواني الزجاجية من الزجاج الكريستالي، وهي متوفرة باللونين الشفاف والأسود.

ومن الإصدارات البارزة الأخرى، خط أدوات المائدة Art de la Table، الذي يستخدم تصميمات من الملابس الجاهزة والملحقات الخاصة بالعلامة التجارية. مصنوعة من بورسلين ليموج الفرنسي عالي الجودة، كل طبق، قدح، إبريق شاي وكوب قهوة تتميز بشعار O’Lock المميز. ديكورات الطاولة الأخرى مثل حاملات الشموع والمزهريات الزجاجية من مورانو ذات الحواف الذهبية الكلفانية مزينة أيضاً بشعار O’Lock.

Fendi home 02

لإكمال المجموعة المنزلية، أطلقت العلامة التجارية أيضاً الصناديق الجلدية ذات الأغطية الشفافة، والصواني، والمنسوجات المنزلية المصنوعة من الكشمير مع شعار FF المميز. وتتميز الصناديق الجلدية بلونها الباستيل من البنسلين الأخضر والكريمي التقليدي، بينما يتم عرض اللمسات الذهبية على خلال الشعار.

تُظهر شعارات FF المركزة والألوان المحايدة المريحة في جميع المنسوجات المنزلية الحرفية المركزة للعلامة التجارية.

تسوق من مجموعة أدوات FENDI المنزلية الجديدة في جميع متاجر FENDI وFENDI Casa وعبر الإنترنت على موقع Fendi.com.