تمتعي بإطلالة مميزة لأجهزتها الإلكترونية مع شركة Golden Dream

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يوليو 2015
تمتعي بإطلالة مميزة لأجهزتها الإلكترونية مع شركة Golden Dream
مقالات ذات صلة
Christian Dior’s Dream Exhibit
كيندال جينر باطلالة ستريت ستايل مميزة
أليساندرا أمبروسيو بإطلالة شتوية مميزة وحقيبة من دار؟

" From Dreams.. to Reality.. " 

 
لاشك بأن كل إمرأة تود أن تواكب العصر الحديث بتفاصيله، ليس فقط من خلال الجديد في عالم الموضة والأزياء، بل أيضاً في مجال التكنولوجيا. فمن خلال بحثنا المتواصل عن الحديث والجديد والغريب  في عالم التكنولوجيا، وجدنا طرقاً جديدة تضيف لمسة مختلفة وأنيقه على أبسط التقنيات التي نستخدمها يومياً بشكل متواصل. 
 
ومن هنا نتطرق إلى أحدث التقنيات التكنولوجية وهي Golden Dream الموجه لمحبي التميز، حيث تضيف هذه الشركة السويسرية وتحديداً جنيڤ لمسة إضافية خاصة بشكل فاخر على أجهزة الآيفون والآيباد.
 تصنع شركة Golden Dream أجهزة آيفون مميزة وفاخرة من خلال استخدام عدة أنواع من الجلود more than 160 different leathers، كجلود التماسيح والنعام.  وإذا كنت من محبي الذهب الخالص Pure Gold، يمكن للشركة أيضاً صنع آيفون خاص لك بغلاف من الذهب الخالص وحفر أحرف عدة عليه حسب الرغبة  initials. 
 
More about the cover Editions: 
 
تصنع الشركة أكثر من ١٤ نوعاً من الطباعات Editions. بالصور سترين الإختلافات في كل طبعة عن الأخرى من الـCarbon Edition بمختلف ألوانه، الـDesert Edition، masterpieces، handpainted editions وغيرها من الأنواع الأخرى.
 
كما يمكن للشركة أيضاً صنع أغلفة لأجهزة الجلاكسي من سامسونغ وميداليات مفاتيح السيارةkeychains   وأغلفة أجهزة الآيباد و حقائب صغيرة للآيفون مصحوبة بسلسلة خفيفة مناسبة للسفر.