تنشر حملات الأعياد من العلامات الفاخرة البهجة والأناقة في كل مكان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
تنشر حملات الأعياد من العلامات الفاخرة البهجة والأناقة في كل مكان
مقالات ذات صلة
جوان كولينز، ضيفة حملة الأعياد لفالنتينو
الأناقة أثناء الحمل على طريقة بلايك ليفلي
إطلالة بيونسييه الفاخرة أثناء حملها من تصميم؟

ها هو موسم الأعياد بات هنا، وقد بدأت حملات أزياء العطلات لعام 2022 للعلامات التجارية المفضلة لديك بالتدفق.

حملت إعلانات بيلا حديد الملونة من سواروفسكي رسالة مفعمة بالبهجة والاحتفالات. وفي الوقت نفسه حرصت العلامات التجارية الفاخرة مثل Tiffany & Co. و Prada بالإضافة إلى كبار تجار التجزئة مثل Neiman Marcus على إعادة تذكيرك باختياراتهم المرغوبة.

إذا كنت لا تزالين بحاجة لشراء هدية يمكنك متابعة جميع حملات العطلات مسبقاً، والتي لن تزودك بإلهام للهدايا فحسب، بل ستزودك أيضاً بالكثير من أفكار الأزياء.

تعرفي على العلامات التجارية التي ستلبي جميع احتياجات التسوق والملابس الخاصة بك في الأشهر المقبلة.

حملة Tiffany & Co. x Andy Warhol:

تلعب هيلي بيبر دور البطولة في حملة Tiffany Co و Andy Warhol في موسم الأعياد في لحظة خاصة لعلامة المجوهرات الفاخرة. قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي: "أردنا الاحتفال بموسم العطلات هذا، وأن نحتفل بآندي وارهول، وأن نرفع من علاقته بشركة Tiffany & Co من خلال استلهام الإلهام من بطاقات التهنئة الشهيرة التي ابتكرها لعملائنا في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي".

ستشمل المجموعة ذات الإصدار المحدود كل شيء من أدوات المائدة والزخارف إلى بطاقات المعايدة وبطاقات اللعب التي تتميز بزخارف وارهول الغريبة والاحتفالية. يمكنك شراء القطع في المتاجر أو على موقع tiffany.com.

Tiffany & Co. x Andy Warhol

حملة Swarovski:

انغمسي في كلمة سواروفسكي النابضة بالحياة لقضاء العطلات. اختارت علامة المجوهرات بيلا حديد لتكون نجمة حملتها الموسمية، حيث تتاح لعشاق مجوهرات الدار فرصة مشاهدة القطع المبهرة والمتقنة التي ستعرضها العلامة هذا الشهر. إذا كنت تبحث عن هدية لتقديمها، فتحقق من عقد Gemma الأخضر الكريستالي أو خواتم Constella الذهبية مع المزيد من القطع المتلألئة من سواروفسكي.

Swarovski

Prada:

تتمحور حملة برادا للعطلات حول متعة شراء وتلقي هدية من الدار الفاخرة. ليس هناك شعور أفضل من فتح هديتك لتجدي نفسك وجهاً لوجه مع صندوق أبيض هش يحمل شعار دار برادا الفاخرة.

برادا

حملة Neiman Marcus:

تركز حملة العطلات التي ينظمها نيمان ماركوس، والتي يطلق عليها اسم "اصنع اللحظة"، على الاحتفالات والمجتمع.

يقول دارين "داز" ماكول ، كبير مسؤولي التسويق في شركة نيمان ماركوس: "تعد حملة Make the Moment الخاصة بنا امتداداً لفكرة علامتنا التجارية، Live Your Luxury".

تم نقل هذه الرسالة بوضوح في جميع الصور، حيث ظهرت عارضات الأزياء بابتسامات مشرقة في ملابس وإكسسوارات فاخرة، وتم تمثيلها بشكل أكبر من خلال إطلاق Fantasy Gifts السنوي لمتاجر التجزئة.

حملة Neiman Marcus

حملة Coach:

سترغبين بالتأكيد بإضافة القطع التي ترتديها جنيفر لوبيز في حملة العطلات الخاصة بـ Coach بعنوان "Feel the Wonder" إلى خزانة ملابسك في الشتاء.

تركز الرسالة الواردة من الحملة على احتضان أحاسيسك الداخلية التي تشبه طفولتك في موسم العطلات، مع تسليط الضوء على مجموعة شتاء 2022، والتي يمكنك تسوقها الآن.

كوتش

حملة Miu Miu:

تركز حملة Miu Miu Private Wishes على الملابس والإكسسوارات، حيث تعمل الصور على عرض أحدث المنتجات.

وفقاً لبيان صحفي للعلامة، ستحفز الحملة خيالاتك الشخصية. وبالتالي، سواء كنت تحلمين بارتداء هذا المظهر المليء بالريش في حفلة ليلة رأس السنة الجديدة أو حمل الحقيبة للخروج مع أصدقائك، يمكنك تحقيق هذا بمجرد شراء القطع المفضلة لديك على miumiu.com.

Miu Miu