توري برتش تحتفل بإطلاق متجر رائد في باريس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2015
توري برتش تحتفل بإطلاق متجر رائد في باريس
مقالات ذات صلة
توري برتش 2015
آنا ديلو روسو تحتفل مع توري برتش في إفتتاح بوتيكها في قطر
توري برتش تفتتح أول بوتيك لها في قطر

إحتفلت توري برتش، رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية والمصممة لشركة توري برتش ، بإطلاق متجرها الرائد في باريس الذي سيساهم في توسع العلامة التجارية في فرنسا، وذلك في حفلٍ خاص أقيم للمناسبة.

بدأت الأمسية بحفل كوكتيل شارك فيه ضيوف كميلاني لوران، جيسيكا ألبا، ايمانويل سيغنر، ديانا أغرون، لوليتا شاما، ناتاليا فوديانوفا، فاليريا غولينو. وكذلك إنضم إلى الحفل ذواقي موضة معروفين مثل آنا ديلو روسو، لي ردزيويل، وكلوتيلد دي كيرسوسون، وذلك في البوتيك المكون من ثلاثة طوابق في شارع سانت أونوريه، باريس. قام الضيوف، خلال إستكشافهم للمتجر، بالإستمتاع بتذوق المقبلات والكوكتيلات مثل ساوث سايد، المفضلة لدى توري برتش، كما استمعوا الى موسيقى الـ DJ لويز تشن.
 

بعد نهاية الحفل داخل المتجر، قامت توري الى جانب أصدقائها جيامباتيستا فالي، أوليفييه روستينغ، برونو فريسوني، لورين سانتو دومينغو، أليكس وصوفيا سانشيز دي لبيتك، JW أندرسون، سارة هوفر وتوم ساكس، بمتابعة الإحتفال في حديقة فندق The Hotel de Sully في ماريه.

 سلط هذا الحدث الأضواء على موضوع "مراكش تلتقي مع تشيلسي"، وهو مصدر إلهام مجموعة خريف 2015، ونُقل أصدقاء توري الى عالمها المغربي داخل خيمة صممت خصيصاً للمناسبة وتضمنت طباعة للإقمشة من مجموعة خريف 2015 وكذلك مقاعد مميزة من نوع Berber، وسائد، أرائك وسجاد دمجت كلها معاً باللون الأزرق المعروف لدى أيف كلاين. ووسط أشجار الحمضيات، الفوانيس العتيقة وديكور يسيطر عليه الطابع الفضي، تلذذ الضيوف وتمتعوا بتذوق الأطباق المغربية التي حضرتها فاطمة هال، الشيف في المطعم الشهير La Mansouria.


المتجر الرائد في باريس هو أول متجر لتوري برتش قائم بحد ذاته في فرنسا، الأمر الذي سيساهم في توسع ونمو العلامة التجارية في أوروبا، حيث تملك حالياً محلات في لندن، ميونيخ، ميلانو، روما واسطنبول. بدأت الشركة أعمالها في فرنسا عام 2008 من خلال قنوات بيع بالجملة.
 

عام 2004 شهد انطلاق علامة توري برتش من خلال بوتيك صغير في حي نوليتا في مانهاتن، وقد لاقت تصاميمها الكلاسيكية ذات اللمسة البوهيمية منذ البداية صدىً ايجابيًا من قبل محترفي الأزياء. على مدى العقد الماضي، نمت الشركة لتصبح علامة تجارية عالمية تضم أكثر من 140 محلاً حول العالم. وتستوحي المصممة الأنيقة تصاميمها من الفن، الموسيقى، السفر، الديكورات الداخلية وحتى من والديها.