تومي هيلفيغر تحتفي بالأسلوب الرياضي والفينتاج من مجموعتها لربيع 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
تومي هيلفيغر تحتفي بالأسلوب الرياضي والفينتاج من مجموعتها لربيع 2021
مقالات ذات صلة
Kosar Ali ترتدي ألكسندر ماكوين
مجموعة TOD's تعيّن CHIARA FERRAGNI كعضو في مجلس الإدارة
Bottega Veneta تعود للعالم الرقمي بعد اختفاء 3 أشهر!

تكشف علامة تومي هيلفيغر التي تملكها شركة PVH Corp. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: PVH) عن مجموعة تومي هيلفيغر لربيع 2021 للرجال والنساء التي تزخر بقطع رياضية فينتاج مع لمسات مستوحاة من أجواء ميامي العصرية. استقت مجموعة ربيع 2021 إلهامها من السيد تومي هيلفغر وتحديداً من عشقه لمدينة ميامي، وهي تنبض بلمسات راقية تجمع بين إرث العلامة الأميركي والتأثيرات العصرية وصيحات الموضة الحيوية. وانطلاقاً من رسالة تومي هيلفيغر الطموحة والقائمة على الاستدامة بهدف ابتكار "أزياء لا تهدر الموارد ولا تستثني أحداً"، تشمل المجموعة قطعاً مصنوعة بطرق ومواد مستدامة بما في ذلك القطن العضوي 100% بالإضافة إلى أنسجة البوليستر والنيلون والقطن المعاد تدويرها. يُذكر أنّ مجموعة تومي هيلفيغر لربيع 2021 للرجال والنساء ستتوفّر على موقع tommy.com وفي متاجر محددة لتومي هيلفيغر حول العالم ولدى تجار جملة محددين للعلامة اعتباراً من مارس 2021 .

تضمّ هذه المجموعة المفعمة بالحياة قطعاً مزدانة بنقشات الأوشحة وكنزات الكريكت المحاكة بنمط الحبال العريضة وأزياء مزيّنة بالخطوط وتصاميم ملائمة للنشاطات الترفيهية وفساتين تفيض أنوثة. وبالتالي، تجسّد هذه المجموعة الأجواء الصيفية بامتياز مع تنانير تلامس الأرض وكشاكش تنضح رومانسية وتنانير قصيرة فينتاج. تزاوج مجموعة


لربيع 2021 بين الطابع الرياضي وأسلوب البريبي الساحلي، وتشمل قطعاً جديدة تُعدّ من أرقى الأزياء في المجموعة على الإطلاق. تحاكي التصاميم الرياضية وتقنيات التصنيع التقاليد الأمريكية، مع ألوان مميزة وشارة "شعار النادي" التي تظهر على سترات البليزر.

تشمل الملابس الخارجية قطعاً كلاسيكية من أرشيف العلامة مثل جاكيت البّحار، بالإضافة إلى جاكيتات فارسيتي تشيد بإرث العلامة فيما تتخللها لمسة تواكب صيحات العصر. أمّا النقشات الأصلية المرسومة يدوياً فتزدان بألوان الباستيل وتضمّ رسوماً مستوحاة من فلوريدا مع أطراف حريرية متهدّلة للتألق بإطلالات متعددة الطبقات. تضفي خطوط إيثاكا الكلاسيكية لمسة مفعمة بالحركة على القمصان الحريرية وقمصان العلامة الشهيرة والأطقم المنسّقة القصيرة. أمّا انتعاش الصيف فيتجسد في جاكيت الكور المصنوع من القطن العضوي العاجي وسروال الكاربنتر. أعيد تصميم قمصان أكسفورد الباستيل بحيث ازدادت طولاً، في حين أنّ البدلة المُبتكرة من قماش قطني مخطط والمكسوة باللون الكرزي تُضفي رونقاً مميزاً على إطلالة الرجل. تجمع مجموعة تومي هيلفيغر لربيع 2021 للرجال والنساء، بين التصميم المُبتكر والتفاصيل الدقيقة، وتحتفي بالأسلوب البارز والبسيط في آن واحد.