تومي هيلفيغر تعقد شراكة مع الناشطة في مجال التغيير جميلة جميل

لإطلاق دورة تعلّم عبر الإنترنت حول حياد الجسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
تومي هيلفيغر تعقد شراكة مع الناشطة في مجال التغيير جميلة جميل
مقالات ذات صلة
مجموعة TOMO KOIZUMI X EMILIO PUCCI CAPSULE Collection الحصرية
Tommy Hilfiger يتخذ خطوات نحو تمثيل الأقليات على المدى الطويل
3 ماركات مستقلة رائدة يجب أن تكون في حساباتك

تعاونت علامة Tommy Hilfiger  مع منصّة FutureLearn للتعلّم عبر الإنترنت، وذلك بهدف إحداث تغيير في المجتمع من خلال توفير باقة من الدروس التعليمية المميزة التي تُحفّز المتعلّم على ترك بصمته في المجتمع.

تطلق علامة Tommy Hilfiger  التي تملكها شركة PVH CROP [المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: PVH] دورةً تعليمية مجانية عبر الإنترنت تتمحور حول حياد الجسم وتحدّي الصور النمطية عن الجسم، تستضيفها الناشطة حول حياد الجسم والممثلة والأديبة جميلة جميل. تتشارك كلٌّ من علامة تومي هيلفيغر ومنصة FutureLearn رؤية ثابتة تتمثل في أنّ التطلع إلى مستقبلٍ أفضل ينبع من تحسين أنفسنا أولاً، ومن هذا المنطلق، ستتوفر دورة تومي هيلفيغر البنّاءة والتي تركز على المجتمع على منصة FutureLearn.com على الهواتف المحمولة وأجهزة التابليت والكمبيوتر ابتداءً من 15 فبراير 2021.

تشتمل الدورة حول حياد الجسم على رواية القصص والحوار والمعرفة الاجتماعية الجديدة والاحتفاء بالتقدم وذلك على مدى أسبوعين كما يمكن أن يكملها المستخدم على سجيّته.

تومي هيلفيغر تعقد شراكة مع الناشطة في مجال التغيير جميلة جميل

في الأسبوع الأول:

  • الاكتشاف: مقدمة إلى مواضيع الدورة الرئيسية.
  • الاستكشاف: تشارك جميلة تجربتها الشخصي مع مسألة حياد الجسم.
  • التمنيات: تشارك جميلة آمالها للمستقبل لاسيما في ما يتعلق باستخدام الفرشاة الهوائية في كل مكان.
  • الأفكار: أفكار حول كيفية تطبيق الدروس المستقاة خلال الأسبوع في الحياة اليومية.

في الأسبوع الثاني:

  • المناقشة: أفكار واستعداد للنصف الثاني في الدورة.
  • التحدّي: تشرح جميلة أهمية الثقة في النفس وتتطرق إلى بعضٍ من أكبر التحديات التي يواجهها المجتمع حالياً، بما فيها التمييز بين الطول والوزن في المدارس. هذا وتشارك جميلة كيفية مواجهة هذه التحديات بأفضل طريقة وتتطرق إلى تأثيرها على حياتنا.
  • اتخاذ الإجراءات: تناقش جميلة الطرق المحددة التي يتمّ اتباعها لمواجهة البرمجة السلبية التي فُرض على المجتمع التكيّف معها وكيفية اتخاذ إجراءات في الحياة الخاصة وفي المجتمع ككل.
  • الخلاصة: تعطي جميلة ملخصاً نهائياً وتشارك الموارد لتوسيع نطاق الفهم حول حياد الجسم.

تُحدث منصّة FutureLearn ثورة في عالم التعليم من خلال موادها التعليمية القيّمة وتجعل من التعلّم عن بُعد تجربة ممتعة ومتاحة للجميع. صمّمت علامة تومي هيلفيغر أربع دورات إضافية على منصة FutureLearn تركز على الاستدامة وبناء مجتمعٍ أفضل، وذلك لتزويد المستخدمين بالأدوات الضرورية والفهم اللازم لتحريك عجلة التغيير الاجتماعي ومن المرتقب إطلاقها في الأشهر القادمة. على هذه المنصّة المميزة، سيجد المستخدمون بيئة آمنة يستكشفون فيها تجارب متنوّعة ويشاركون أحلامهم وتحدّياتهم المميزة.

إلى جانب دروس FutureLearn، ستقدم علامة تومي هيلفيغر سلسلة من المحادثات المباشرة عبر قنواتها العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم محتوى قصير وخفيف في قالب سهل الاستيعاب. تدعو العلامة أصدقاءها ومتابعيها إلى الانضمام إلى المحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام @TommyHilfiger وهاشتاغ #TommyHilfiger.

المكان: FutureLearn.com

الزمان: 15 فبراير 2021

لمحة عن تومي هيلفيغر:

تُعتبر تومي هيلفيغر إحدى أشهر المجموعات العصرية الفاخرة في العالم، وتضمّ محفظتها تومي هيلفيغر وتومي جينز. تختصّ هذه العلامة بتصميم ملابس مفصّلة وأزياء رياضية عالية الجودة للرجال، بالإضافة إلى ملابس وأزياء رياضية للنساء، وملابس للأطفال، ومجموعات دنيم، وملابس داخلية (بما فيها روبات، وملابس نوم وملابس مريحة)، وأحذية وأكسسوارات. تقدّم تومي هيلفيغر من خلال جهات مرخّصة محددة، منتجاتٍ عصريةً مكمّلةً مثل النظارات، والساعات، والعطور، وملابس السباحة، والجوارب، والسلع الجلدية الصغيرة، والمنتجات المنزلية وحقائب الأمتعة. تتألّف تشكيلة منتجات تومي جينز من جينزات وأحذية للرجال والنساء، بالإضافة إلى الأكسسوارات والعطور. تتوفّر المنتجات التي تنضوي تحت راية علامتَي تومي هيلفيغر وتومي جينز عالمياً عبر شبكة واسعة من متاجر التجزئة لعلامتَي تومي هيلفيغر وتومي جينز، ومتاجر متخصصة رائدة ومتعددة الأقسام، ومتاجر إلكترونية محدّدة وعلى موقع tommy.com الإلكتروني.

لمحة عن مجموعة أباريل ذ.م.م

مجموعة أباريل هي مجموعة عالمية متخصصة في الموضة وتجارة التجزئة، متمركزة في دبي، الإمارات العربية المتحدة ذات الاقتصاد الحديث. واليوم، تلبّي مجموعة أباريل حاجات الآلاف من عشاق التسوق في أكثر من 1750 متجراً وأكثر من 75 علامةً عبر كافة منصاتها حيث يعمل 17000 موظف من ثقافات مختلفة في أنحاء القارات الأربعة. وقد استطاعت مجموعة أباريل ترسيخ مكانتها في كلّ من الإمارات العربية المتحدة، والكويت، والبحرين، وقطر وعُمان والمملكة العربية السعودية، وتوسّعت محقّقة ازدهاراً ملحوظاً في الهند وجنوب إفريقيا وسنغافورة وإندونيسيا وتايلاند وماليزيا وباكستان ومصر. تدير مجموعة أباريل متاجر تومي هيلفيغر وموقع tommy.com في الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والكويت، والبحرين وقطر.يعود الفضل في نموّها المبهر إلى رؤية وتوجيه رئيسها الديناميكي نيلش ونائبة الرئيس سيما فيد، اللذين حققا للشركة نجاحاً تلو الآخر منذ تأسيسها. 

لمحة عن شركة PVH Corp.

تُعتبَر PVH إحدى الشركات الأكثر تميّزاً حول العالم في مجال الموضة وأسلوب الحياة. ونحن ندعم العلامات التي ترتقي بالموضة إلى آفاق جديدة. تشمل محفظتنا كلاًّ من كلفن كلاين وتومي هيلفيغر وفان هوزن وإيزود آرو ووارنرز وأولغا وجيفري بيني بالإضافة إلى علامة ترو آند كو التي تُعنى بالملابس الداخلية. نحن نبيع مجموعةً من السلع تحت راية هذه العلامات وغيرها من العلامات المرخّصة والمعروفة محلياً وعالمياً. لدى شركة PVH أكثر من 40 ألف موظف يعلمون في أكثر من 40 بلداً وبلغت إيراداتها السنوية 9.9 مليار دولار أميركي عام 2019. هنا تكمن قوّتها... هنا تكمن قوّة PVH.