تيفاني آند كو تفتتح أكبر معرض لها في لندن ويعرض ماسة بحجم 128 قيراطاً

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
تيفاني آند كو تفتتح أكبر معرض لها في لندن ويعرض ماسة بحجم 128 قيراطاً
مقالات ذات صلة
تيفاني اند كو تتحفنا بمجموعة من الماس الأزرق
إطلالة ماسية لليدي غاغا بتوقيع سيلين وتيفاني آند كو
شاهدي مجموعة تيفاني أند كو الجديدة

هل تساءلت يوماً عن شكل ماسة 128 قيراطاً؟

معرض جديد لـ Tiffany & Co سيقام في لندن. من 10 يونيو إلى 19 أغسطس 2022 ، سيتيح للراغبين فرصة زيارة معرض ساتشي ومشاهدة أكبر معرض للعلامة التجارية منذ ما يقرب من 100 عام.

لن يقتصر المعرض الجديد Vision & Virtuosity، على أكثر من 400 قطعة من أرشيفات المنزل، بما في ذلك ماسة 128.54 قيراط والنص الأصلي الشهير من فيلم نيويورك الجوهري الإفطار في تيفانيز. ولكنه يهدف أيضاً إلى توضيح كيفية القيام بذلك وصناعته.

مجوهرات تيفاني

لقد شكلت الرؤية والبراعة، وهما من القيم الأساسية للعلامة التجارية الدار منذ تأسيسها في عام 1837. ويصادف أن يتزامن المعرض أيضاً مع الذكرى السنوية الـ 150 للعلامة التجارية منذ وصولها إلى لندن.

سينقسم المعرض إلى سبعة فصول، يمثل كل منها موضوعاً مختلفاً. ستتاح للزوار فرصة التعرف على الرجل الذي يقف وراء مؤسس العلامة التجارية تشارلز لويس تيفاني. بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض التأثيرات الإبداعية المميزة لأفراد آخرين، مثل مصممي المجوهرات Elsa Peretti و Jean Schlumberger، الذين ساعدوا في جعل العلامة التجارية ناجحة للغاية.

Tiffany & Co معرض

تشمل الفصول الأخرى استكشافاً لمجموعة Blue Book للمجوهرات الرّاقية، وإلقاء نظرة على تأثير Tiffany على المجتمع من خلال تقديم خاتم خطوبة Tiffany Setting، والغوص في وجبة الإفطار في Tiffany’s، والمزيد.

قال ألكسندر أرنو، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات والاتصالات: "منذ إنشائها، احتلت Tiffany & Co مكانة فريدة في الثقافة". تحتفل Vision & Virtuosity باللحظات الأكثر خصوصيةً في الدار، وتعرض المجموعة المذهلة من الأرشيفات وتجسد سبب كون Tiffany & Co. علامة تجارية مميزة.

مجوهرات Tiffany & Co

لكن هذا ليس كل شيء، سيتاح للزوار أيضاً فرصة شراء كتالوج يضم أبرز ميزات Vision & Virtuosity. وإذا كنت من محبي الموضة، فإن الكتالوج يعرض مقدمة من صحفي الموضة الراحل أندريه ليون تالي، بالإضافة إلى كلمات من كاتبة المجوهرات الحائزة على جوائز، فيفيان بيكر. وفي حالة رغبتك في الحصول على هدية تذكارية، ستتوفر أيضاً عناصر إصدار محدود بلون Tiffany Blue الشهير للشراء.

Tiffany & Co