ثلاثة اتجاهات ألوان من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
ثلاثة اتجاهات ألوان من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2023
مقالات ذات صلة
4 اتجاهات للموضة من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2023
أفضل اتجاهات أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023
صور المشاهير في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2023

انتهى أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2023 يوم الثلاثاء 4 أكتوبر، وشاهد المحررين والمؤثرين وعشاق الموضة الذين توافدوا لمشاهدة العروض الشخصية في العاصمة الفرنسية بضع لحظات لا تنسى.

من بيلا حديد في فستانها الذي صنع على المسرح، إلى كاني ويست في Balenciaga، إلى الرقص المصمم لظهور Issey Miyake و Cher في Balmain، كان الأسبوع مليئاً باللحظات الخاصة.

من حيث اللون، كانت العديد من المجموعات مغمورة في بحر من الأسود. ومع ذلك، برزت ثلاثة ألوان رئيسية على المدرج، حيث تردد صدى اللون الوردي الساخن. وتميزت الملابس غير الموسمية بدرجات صدأ مرتفعة والعديد من المصممين الراقيين للألبسة الجاهزة كان لهم ميل سابق إلى الألوان الرتيبة  طوروا لمسة للوحة الألوان الجليدية الباهتة.

الوردي الفاقع:
أظهر Jun Takahashi من Undercover عدة إطلالات باللون الوردي الفاتح. وشمل ذلك قميصاً قصيراً تحت كارديجان قصير منسوج مع تنورة ملفوفة من الحرير بلونين وردي ساخن.

Courtesy Undercover SS23

في Rick Owens، تضمنت الإطلالة رقم 6 فستاناً قصيراً باللون الوردي الفاتح من القماش المطاطي مع ذيل طويل غير متماثل أسفل بلوزة قصيرة بأكتاف تشبه الجناح.

Courtesy Rick Owens SS23

وفي Chloe، عرضت Gabriela Hearst سترة وردية اللون بأزرار واحدة وبنطلوناً متناسقاً مع بلوزة قصيرة سوداء تحتها.

الصدأ:
استخدمت مامي كوروجوتشي الأسلوب الياباني التقليدي لنسج السلال في مجموعتها. حيث تضمنت الإطلالة رقم 12 سترة منسوجة بشكل معقد فوق فستان حريري بلون الصدأ.

Courtesy Mame Kurogouci SS23

كما قدم أنتوني فاكاريلو من سان لوران مجموعة أنيقة دون عناء. المظهر 17 يتكون من معطف عريض الكتفين بطول الأرض من الصدأ يظهر فوق قطعة واحدة ملونة بلون الكراميل وحزام جلدي عريض.

Saint Laurent SS23

بمناسبة عيد ميلاد أكريس المائة، قدم ألبرت كريملر عرضاً في قصر طوكيو. تضمن نظرة شاملة بدرجات الصدأ، بما في ذلك سترة بومبر من جلد الغزال، وسراويل جلدية عالية الخصر وقميص تي شيرت. وشملت الإكسسوارات حقيبة وصنادل بأربطة.

في إيماءة إلى عمليات الانتقال المبكرة لموسم الربيع، قدم Rok Hwang of Rokh معطفاً من الفرو الصناعي يتألف من ألواح منغمة صدئة متطابقة مع اللون الرمادي.

Rokh SS23

درجات الألوان الجليدية:
أظهر المخرج الإبداعي لـ Shang Xia ،Yang Li عدداً من الإطلالات شملت تنورة مقسمة وقمة أرجوانية مع أحزمة باللونين الأزرق الفاتح والأخضر.

Shang Xia SS23

أما Thom Browne فمن بين العديد من الإطلالات في مجموعات من الألوان الباهتة كان المظهر متعدد الطبقات باللون الوردي والأرجواني والأزرق والأخضر المغطى بقبعة عريضة الحواف هو الأبرز.

Thom Browne SS23

تضمن عرض ليونارد فستاناً مكشوفاً بمزيج من الأزرق الباهت والأخضر مع درجات الأصفر والخوخي.

Leonard SS23 في شانيل، تم عرض بذلة من التويد باللون الأصفر الباهت فوق سترة من صوف أرجواني وأزرق باهت.