ثنائية Gentle Fluidity العطرية النفحات العطرية نفسها وهويّتان مختلفتان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021
ثنائية Gentle Fluidity العطرية النفحات العطرية نفسها وهويّتان مختلفتان
مقالات ذات صلة
عطر Lui من غيرلان
عطر Alaia الأول
أول رحيق عطري من تيلبري

يختزل عطر Gentle Fluidity رؤية دار فرانسيس كوركدجيان للهويّة الجندرية، ويحتفي بحق أي إنسان بالتعبير عن نفسه بحريّة مطلقة ومن دون قيود.

عطر

عام 2019، أطلق فرانسيس كوركدجيان العنان لإبداعه وقلب قواعد اللعبة Gentle Fluidity عند ابتكار ثنائي التي تفصل بين العطورالنسائية والرجالية.

العطر الرجاليالعطر النسائي

حمل العطران الاسم نفسه ويتألّفان من المكّونات التسعة وأربعين نفسها، لكن الهويّة العطرية لكل عطر مختلفة بفضل الدقّة في تحضير الجرعات في كل توليفة، على نحو يضرب بعرض الحائط مفاهيم الفصل بين الرجولة والأنوثة: يعبق عطر Gentle fluidity (Silver edition) بنفحات الخشب العطرة

Gentle

فيما تطغى نفحات المسك الشرقية على عطر (gentle Fluidity (Gold edition

عطر جينتال

علاوة على اختلاف الرائحة بين العطرية، يتميّز العطران بعلامات فارقة.من ناحية الأحرف المطبوعة على العبوة الزجاجية والألوان، فأحدهما ذهبي اللون والثاني فضي.

عندما تتحول الأفكار الافتراضية إلى واقع

فيما ركز الإعلان الأول لعطر Gentle Fluidity الذي صدر عام 2019 على التوليفة العطرية نفسها، بعدسة المخرج CyrilTeste والفنان الرقمي HugoArcier تأتي الحملة الإعلانية الجديدة لتجسد العواطف التي يوقظها العطر من خلال الرقص.

تعلّم فرانسيس كوركدجيان رقص الباليه حتّى بلغ الرابعة والعشرين من العمر. بالنسبة إليه، تكثر أوجه الشبه بين الباليه وعالم العطور، إن كان من ناحية إتقان استخدام المساحة، ومفهوم التوازن، وانسيابية الحركة التي يجب أن تكون سلسة، تما ًما مثل تسلسل العناصر في التوليفات العطرية.

Gentle Fluidity

ينطبق هذا التشبيه أكثر على عطر Gentle Fluidity فالراقص يجب أن يفرض وجوده على المسرح بحركاته، تماماً مثلما يترك العطر الطيّب بصمة في الهواء. هذا التوازن – أو الاختلال في التوازن – لدى الراقصين يعكس وحدة المكونات في التركيبتين.

يوحي رقص الباليه بالقّوة والحياة، وكذلك دويتو الباليه، حيث يحاكي الراقصان حركات بعضهماالبعض، ويتّكل كلاهماعلى الآخر ليصبحا كياناً واحداً

عطر GentleFluidity مثله مثل الرقص،عبارةعن شكل من أشكال التعبيربكّل حرية وجرأة.

Gentle fluidity golden

يجسد الراقصان  في هذا الفيلم الدعائي الجديد وهو من إخراج Neels Castillon ماريون باربو (Première Danseuse at the Opéra de Paris) وكيفن فرانك في لوحة راقصة حصرية من إعداد الراقصة الشهيرة Fanny Sage عطَري الراقصين الرئيسيين في فرقة أوبرا باريس و تعكس الانسيابية في حركات الراقصين التناغم والتآلف .

فعطر  GentleFluidity مفتوح على كافة التأويلات 
عطر جينتلي فلويديتي