• جرأة السبعينات المتحررة في مجموعة Ingie Paris لخريف وشتاء 2020
    43 صورة

    جرأة السبعينات المتحررة في مجموعة Ingie Paris لخريف وشتاء 2020

    قدم دار أزياء INGIE PARIS مجموعته للأزياء لخريف وشتاء 2020 للملابس الجاهزة، المستوحاة من عصر السبعينات بكل جرأته وانفتاحه ومن نسائه القويات ذوات الأسلوب المتحرر والمثير اللواتي شكّلن ثقافتهن الخاصة في عالم الموضة والأناقة.
    بإلهامٍ من سيداتٍ استثنائيات وغير تقليديات، تبتكر المصممة إنجي شلهوب إطلالات تجمع بين الموضة والفن، أما ملهمتها فهي من عالم الأفلام والموسيقى، سيدة قوية وجميلة تجسّد روح تلك الحقبة الثائرة وشعارها الحرية، مغرية بلكنتها البريطانية وشاعريتها الفطرية وإطلالتها الغامضة وملامح وجهها البريئة المتناغمة مع أسلوبها الرومانسي الساحر. ومن هنا، تجمع INGIE PARIS بين كل تلك التفاصيل، الأنوثة مع القوة، والرقة مع التفرّد لتقدم تصاميم تستحضر ستايل الديسكو والروك والبوهيميا، وتمنح كل من ترتديها إطلالة معاصرة وواثقة مثالية لسيدة الأعمال التي تبحث عن الرقي والأناقة. 
    من جديد، تتحرر علامة INGIE PARIS في هذه المجموعة من كل ما هو تقليدي ومعتاد وتبتكر قطعاً مصممة ببراعة تحكمها التناقضات الملفتة. فالفساتين القصيرة وتنانير الميدي متناغمة مع الفساتين الماكسي والمعاطف الطويلة، وفي نفس الوقت تتضارب تلك القطع مع التصاميم الرسمية الراقية المعشّقة بخيوط اللوريكس اللامعة. كما تبرز تارةً الطبعات الجريئة مثل طبعة جلد الحيوانات بالألوان المتدرجة وطبعة الورود والنجوم، وتارةً أخرى تتألق طبعات الزهور الهندسية إلى جانب طبعات السلاسل والنقاط الذهبية المطرزة.
    بريق لا حدود له يأتي مع الخامات باللمعة الذهبية والفضية المعدنية، هناك هالة من الذهبي الساطع تبرز على خامات اللامّيه بالكسرات الإنسيابية، وكريستالات فضية تزين خامات شبكية جذابة، كما تتراقص الأهداب والأقراص البراقة الصغيرة على حواشي التنانير والفساتين. وفي ظل كل ذلك اللمعان يبرز الأبيض والأسود بتناقضهما الجميل مع لمحات من الأحمر والفوشيا والتركواز والأصفر الشاحب والبني المائل للأحمر.
    ومن ناحية القصات، فهي مقصوصة بعناية بخطوطٍ حادة وواضحة، تعززها الأقمشة الفريدة من نوعها والمصممة خصيصاً لعلامة INGIE PARIS مثل الفرو والجلد وخامات أخرى نبيلة أكثر رقة ونعومة يزيّنها التطريز والزركشات.
    وكالعادة، تبتكر INGIE PARIS إطلالتها الخاصة ذات التفاصيل المميزة مثل الجزمات بطول الركبة أو الكاحل وأحذية البامب والصنادل، كما تضفي الأقراط الكريستالية المتدلية بشكل الأهداب لمسة من المرح والبريق، أما اللمسة النهائية فهي للحقائب المحبوكة بشكل السلّة. 
    لطالما رافقت INGIE PARIS سيدة هذا العصر بكل شخصياتها وإطلالاتها ومنحتها تصاميم بغاية الرقي والتفرّد، وهذا الموسم ليس باستثناء. مجموعة خريف وشتاء 2020 تعكس تلك المرأة بتعقيداتها وجاذبيتها وإبداعاتها وتعبر عن كل أوجهها وجوانبها من خلال تصاميم ساحرة ترافقها من النهار إلى المساء.

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات