جربي حذائك الجديد من Dior عبر هذا التطبيق

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 02 نوفمبر 2020
جربي حذائك الجديد من Dior عبر هذا التطبيق
مقالات ذات صلة
SAINT LAURENT تصدر حذاء جديد لشتاء 2021
جديد Burberry سترة صوفية بتصميم Argyle
DIOR تقدّم مجموعة كبسولة "البذلات الرسمية العصرية

ربما تنشغلين للذهاب للمتجر ويصبح هذا المشوار ثقيلاً بسبب ضيق الوقت، ولكن دار الأزياء العريقة ديور Dior أوجدت حلاً لذلك!
فماذا عن الواقع الافتراضي؟ ما عليكِ سوى توجيه هاتفك الذكي إلى قدميكِ وشاهدي على الفور كيف يبدو شكل الحذاء، بغض النظر عن مكانك أو ما هو على قدميك في الوقت الحالي.
تعمل Dior على إضفاء الحياة على الواقع الأخير من خلال عدسة Snapchat جديدة لأحذية الرجال الرياضية B27، تم إطلاقها مؤخراً ، وهي تتيح للمستخدمين تجربة ستة أشكال مختلفة بسرعة، والشراء مباشرة من قناة Dior على Snapchat أو على Dior.com.

جربي حذائك الجديد من Dior عبر هذا التطبيق

الأحذية المتوفرة على عدسة Dior و Snapchat
جربي حذائك الجديد من Dior عبر هذا التطبيق

متوفر في الإصدارات المنخفضة والعالية السعر، بسعر 790 يورو و 890 يورو، على التوالي، تأتي الأحذية باللون الأبيض، الأسود أو الرمادي ، الظل المميز للبيت الفرنسي الفاخر. تشمل المواد جلد العجل و nubuck ، ويظهر تصميم Dior Oblique مثل الجاكار الكلاسيكي أو الجلد المثقب.

صمم هذه الأحذية كيم جونز، المدير الإبداعي لملابس الرجال في Dior، قناة B27 الرياضية المستوحاة من الملابس الرياضية بدءاً من أحذية التنس الثمانية القديمة إلى عالم التزلج، تتضمن التفاصيل الدقيقة ثقوباً على شكل حرف CD الأول، بينما تم نقش كلمة Dior على كعب ومنقوش على النعل.

حذاء Air Jordan الجديد من Dior

بفضل نجاح تعاونها في مجال الأحذية الرياضية مع Air Jordan في وقت سابق من هذا العام، أصبحت Dior بمثابة علامة تجارية مفضلة لعشاق الأحذية الرياضية وعشاق الرفاهية.سجل خمسة ملايين شخص للحصول على فرصة لشراء أحذية رياضية محدودة الإصدار من Air Jordan 1 OG Dior ، التي تكلف 2000 دولار للنسخة المنخفضة و 2200 دولار للطراز العالي.

Gucci تسبق Dior في هذه الخطوة

يذكر أنه في يونيو 2020، أعلنت دار غوتشي Gucci عن فلتر جديد أصدرته بالشراكة مع Snapchat تمكن مستخدمي المنصة من تجربة أحذية الدار افتراضياً عبر التطبيق الشهير، ويمكنهم أيضاً شراؤها على الفور عبر زر "تسوق الآن".

في العام الماضي، أطلقت العلامة التجارية المملوكة لشركة Kering تحديثاً لنظام التشغيل iOS يسمح للمستخدمين بتجربة حذائها الرياضي Ace باستخدام تطبيق Gucci الخاص به، والآن، فإن العلامة الفاخرة وسعت تقنية الواقع المعزز من خلال شراكة مع Snap Inc.، مالكي Snapchat.