جربي حذائك الجديد من Gucci على Snapchat

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يونيو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 01 يوليو 2020
جربي حذائك الجديد من Gucci على Snapchat
مقالات ذات صلة
Chanel تطرح مجموعة نظارات Cruise لعام 2021
حقائب كلاسيكية اقتنيها لإطلالة أنيقة
خطوات صناعة وشاح Burbery الكشمير

أعلنت دار غوتشي Gucci عن فلتر جديد أصدرته بالشراكة مع Snapchat تمكن مستخدمي المنصة من تجربة أحذية الدار افتراضياً عبر التطبيق الشهير، ويمكنهم أيضاً شراؤها على الفور عبر زر "تسوق الآن".

في العام الماضي، أطلقت العلامة التجارية المملوكة لشركة Kering تحديثاً لنظام التشغيل iOS يسمح للمستخدمين بتجربة حذائها الرياضي Ace باستخدام تطبيق Gucci الخاص به، والآن، فإن العلامة الفاخرة وسعت تقنية الواقع المعزز من خلال شراكة مع Snap Inc.، مالكي Snapchat.

وتمكن تقنية الواقع المعزز المستخدمين من استكشاف كيف ستبدو النماذج المختلفة لأحذية غوتشي في الواقع "IRL" عندما تتعاون مع ملابسهم المختارة، يمكن للعملاء ببساطة اختيار حذاء عبر التطبيق وتوجيه كاميرا الهاتف الذكي إلى أقدامهم ورؤية النتيجة على الشاشة.

جربي حذائك الجديد من Gucci على Snapchat

كجزء من برنامج Snapchat من Gucci ، يمكن للمتسوقين الاختيار من بين أربعة أزواج من الأحذية الرياضية مع عدستين أو فلاتر مختلفة، وتستخدم الفلاتر تقنية AR للتسوّق من Snapchat، والتي تمكّن مستخدمي التطبيق من شراء الأحذية مباشرةً باستخدام الزر "تسوق الآن"، وستكون الفلاتر متاحة للمستخدمين حول العالم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وأستراليا واليابان، ويعد هذا هو الاستخدام الأول للعلامة التجارية لشركة Snap Inc. 

وتعد هذه الشراكة مثيرة للاهتمام لعدد من الأسباب:

أولاً، تم تصميم الميزة لزيادة التحويلات وخفض معدلات العائد، مما سيوفر على حد سواء إيرادات غوتشي ويقلل من تأثيرها البيئي، وهي واحدة من الأولويات الحالية للعلامة التجارية.

علاوة على ذلك، أدت جائحة كورونا Covid-19 إلى تسريع التسوق عبر الإنترنت، وبينما يفتح البيع بالتجزئة في معظم البلدان مرة أخرى للأعمال التجارية، لا يزال المتسوقون حذرين قليلاً عندما يتعلق الأمر بزيارة المتاجر المادية، بالإضافة إلى ذلك، مع كل الحديث عن الموجات الثانية للوباء، هناك احتمال أن تضطر البلدان إلى إعادة قواعد الإغلاق في المستقبل غير البعيد.

يساعد الانضمام إلى Snapchat أيضًا Gucci في الاستفادة من مجموعة سكانية أكبر، حيث يصل سناب شات إلى 100 مليون شخص على الأقل في الولايات المتحدة وحدها، بما في ذلك أكثر من 90٪ من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 24 عاماً وأكثر من 75٪ من الأشخاص الذين يبلغ عمرهم 34 عاماً.

هذه المبادرة الجديدة هي الأحدث في شراكة غوتشي المستمرة مع Snap Inc. التي بدأت في العام الماضي، وقامت العلامة التجارية بتنشيط Portal Lens الذي قام بنقل مستخدمي Snapchat إلى جزيرة تحت عنوان Gucci لحملتها في تقديم الهدايا، وتعاونت غوتشي أيضاً في زوج محدود الإصدار من أحدث مشاهد Snap ، بالشراكة مع المخرج والمصور Harmony Korine ، وهو مساهم منتظم في المشاريع الإبداعية للعلامة.