جميع أقنعة ليدي غاغا الغريبة التي ظهرت بها في حفل جوائز VMAs

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
جميع أقنعة  ليدي غاغا الغريبة التي ظهرت بها في حفل جوائز VMAs
مقالات ذات صلة
المواهب العالمية ترتدي من علامة بربري من مجموعة خريف و شتاء 2021
في جنازة الأمير فيليب...كيت ميدلتون ترتدي أقراطا مهداة من ملك البحرين
أناقة الفراعنة تزين موكب نقل الموميات تعرفي على تفاصيل إطلالات النجمات

نظراً لأن حفل جوائز MTV Video Music Awards يقام قبل شهر تقريباً من حفل جوائز Emmys وهو أول عرض كبير للجوائز هذا الموسم، فهو بمثابة عرض مسبق نوعاً ما، مما يمنح المشاهدين نظرة سريعة على الشكل الذي سيبدو عليه موسم الجوائز القادم. 
وهذا العام لا يختلف، حيث انتقل النجوم إلى مراحل متعددة حول الأحياء في مدينة نيويورك للسير على السجادة الحمراء وأداء أغنياتهم الفردية وإعطاء جوائز VMAs والحصول عليها.  

وكما كان الحال منذ أن حضرت لأول مرة عرض الجوائز في عام 2009، شكلت ليدي غاغا Lady Gaga سابقة يصعب متابعتها مع تقدم الموسم وعلى الأخص في قسم أقنعة الوجه.

بالإضافة إلى عروضها الثلاثة المتميزة والتي كانت أحدها دويتو مع أريانا غراندي Ariana Grande المطربة المشاركة معها في أغنية "Rain On Me"، أرسلت ليدي غاغا الرسالة تماماً في VMAs الليلة الماضية وهي "ارتدي قناعك" بالنسبة لهذا الحدث، ارتدت المغنية التي حصلت على خمس جوائز، بما في ذلك واحدة لفنان العام وأغنية العام، تسع إطلالات، تضمنت كل واحدة منها تغطية وجهها بأقنعة الوجه المختلفة.

بمساعدة منسق الأزياء الخاص بها والذي تتعاون معه منذ فترة طويلة نيكولا فورميشتي Nicola Formichetti، حافظت غاغا على إجراءات السلامة مع الحفاظ أيضاً على سمعتها كواحدة من أكثر الفنانين جرأة في اختيار الأزياء، خاصة في عروض الجوائز.  

تضمنت الأقنعة التي تم عرضها الليلة الماضية نمط القرن الذي كانت ترتديه جنباً إلى جنب مع ثوب كريستوفر جون روجرز المستقيم وغطاء وجه وعاء السمك الذي يقترن بفستانها الصغير وعدد من الأقنعة الأخرى التي لا يمكن تفويتها والتي استخدمتها المغنية أثناء العروض.

استمري في التمرير لتشاهدي جميع إطلالات وأقنعة ليدي غاغا من حفل جوائز MTV Video Music Awards لعام 2020

ليدي غاغافي أول إطلالة لها، مشيت ليدي غاغا على السجادة الحمراء لـ VMAs مع فستان المعطف المعدني، اختارت درع وجه يشبه حوض السمك من تصميم كونراد موسكاريلا Conrad Muscarella وحذاء من Pleaser مع مجوهرات من Dena Kemp. 

Conrad Muscarella

بمجرد بدء العرض، استبدلت ليدي غاغا معطفها المعدني بفستان صغير مزين بالريش الملون من تصميم Iris van Herpen، مع ذلك، كانت ترتدي قناع وجه من الجلد اللامع باللون الوردي الزاهي والذي تم ربطه حول أقفالها الفضية.

ليدي غاغافي رحلتها الثانية إلى المسرح، ظهرت غاغا في ثوب أخضر زاهي من تصميم كريستوفر جون روجرز Christopher John Rogers الحائز على جائزة CFDA للموضة في نيويورك، تتعارض الصورة الظلية الأنثوية تماماً مع النمط الداكن لقناع وجهها المزين بالقرن من لانس فيكتور مور. 

ليدي غاغا

لأدائها في أغنية "Rain On Me" إلى جانب Ariana Grande، ارتدت ليدي غاغا حمالة صدر وملابس داخلية أرجوانية من تصميم Dead Fetish Couture والتي ارتدتها مع أكمام وقفازات من ملابس Vex، أضاءت تغطية وجهها وهي تغني إطلالتها بشكل جذاب. 

ليدي غاغا

لأدائها الثالث والأخير في الليل، ارتدت غاغا جمبسوت، من قبل BCALLA مع قناع وجه رقمي آخر بواسطة Smooth Technology، تم إنشائه بالتعاون مع الفنان البصري دييغو مونتويا Diego Montoya.

ليدي غاغااستمرارا في الاتجاه المعدني للسجادة الحمراء، تلقت Gaga جائزة أخرى مرتدية جمبسوت لامع من Valentino Haute Couture وكاب من الريش، بالإضافة إلى قناع وجه كريستال من Maison Met، إذا كان هذا هو مستقبل الموضة، فنحن جميعاً نؤيده.

ليدي غاغا

لمرة واحدة، لم تقم ليدي غاغا Lady Gaga بتغيير كامل للزي لهذه الإطلالة بدلاً من ذلك، احتفظت بجمبسوت Valentino الخاصة بها واستبدلت رداءها المصنوع من الريش بسترة تشبه الجليد من Candace Cuoco وغطاء رأس يمكن أن يتضاعف أيضاً كأداة للتباعد الاجتماعي.

ليدي غاغا

بعد العرض، ظهرت غاغا مع جوائز VMAs في قميص ضخم من مجموعة Haus of Gaga، أعطى قناعها، الذي صممه مايكل نجو، المظهر لمسة أكثر حدة.
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا