جميع إطلالات السجادة الحمراء الافتراضية في حفل جوائز Emmys 2020

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
جميع إطلالات السجادة الحمراء الافتراضية في حفل جوائز Emmys 2020
مقالات ذات صلة
الأصل والتقليد.. أزياء مقلدة في مهرجان الجونة
ياسمين صبري تحمل حقيبة Hermes بتصميم خاص في مهرجان الجونة
تعرفي على سعر فستان رانيا يوسف في مهرجان الجونة

2020 كان عاماً لا مثيل له ومن الطبيعي أن يحذو موسم الجوائز حذوه مع عدم وجود سجادة حمراء رسمية من حفل Emmys هذا العام، بصرف النظر عن كونها افتراضية تماماً، فإن حفل جوائز Primetime Emmy السنوي الثاني والسبعين سيضم مشاهير يرتدون ملابس فاخرة أو غيرها من منازلهم للاحتفال من خلال بث مباشر على شاشة التلفزيون. 

أكبر ليلة في التلفزيون هنا! تقام جوائز Emmys لعام 2020 يوم الأحد، 20 سبتمبر والأزياء لا تشبه أي شيء رأيناه من قبل.

نظراً لوباء COVID-19، فإن حفل جوائز Emmy السنوي الثاني والسبعين أصبح افتراضياً، مما يعني أن الملابس الرسمية أقل بكثير من المعتاد. 

صرح مقدمو الحفل في بيان لهم: "موضوعنا غير الرسمي لهذه الليلة هو تعال كما أنت ولكن ابذل جهداً".

وجاء في رسالة من المنتجين حصل عليها الجميع "إذا كنتِ تريدين أن ترتدي ملابس رسمية، فنحن نحب ذلك ولكن على قدم المساواة إذا كنتِ في المملكة المتحدة وكانت الساعة الثالثة صباحاً، فربما تريدين ارتداء بيجاما مصممة وتسجلي من سريرك! نريد أن نعمل معك لأسلوب لحظاتك، لكننا نريدك أن ترشدينا إلى مستويات راحتك.

تقول بعض المصادر أن النجوم يستغلون هذه الفرصة الهادئة لإظهار أفضل البيجامات وملابس المنزل لديهم، قا أحد المطلعين حصرياً "ستكون جوائز إيمي 2020 حفلة للبيجامات، كل المشاهير يرتدون بيجامات ذات تصميم راقي مخصص مثل مجموعة دار أزياء ديور Dior، على سبيل المثال، ارتدت جين لينش قميصاً رسمياً لكنها اختارت النعال وسراوال بيجاما في الأسفل.

لا يزال آخرون مثل Zendaya يخططون للقيام بكل شيء، قالت لبين بلات خلال إحدى حلقات جيمي كيميل لايف: "أريد بالتأكيد أن ألقي نظرة وربما فقط أمشي على سجادة غرفة المعيشة الخاصة بي".  
في وقت سابق هذا الصيف، في الواقع، شارك منسق الأزياء لنجمة Euphoria  Law Roach ، مقطع فيديو على الـ Instagram لإطلالة الممثلة الرئيسية المرشحة وكان أي شيء سوى ارتداء الملابس الفاخرة!

كتبت الممثلة جينيفر أنيستون عمر صفحتها علة الإنستقرام، المرشحة لجائزة عن مسلسلها The Morning Show وهي ترتدي قناعاً تجميلي للوجه بينما تحمل كأساً  تهانينا للمرشحين وجميع العروض الرائعة التي رأيناها هذا العام ".

سواء كان رسمياً أو غير رسمي، لا يسعنا الانتظار لمعرفة ما ستخرجه النجمات هذا العام، استمري في التمرير لإلقاء نظرة على جميع المجموعات التي تم ارتدائها في حفل جوائز Emmys لعام 2020.

مرري الصور أعلاة وشاهدي ما يرتديه مشاهيرك المفضلين في حفل Emmys الافتراضي، في المستقبل. 

يمكنك أيضاً مشاهدة أزياء المشاهير وآخر عروض الأزياء من أسابيع الموضة عبر موقعنا على ليالينا.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا