جورجيو أرماني يتعاون مع برميجياني فلورييه لإطلاق مجموعة ساعات راقية

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر 2020
جورجيو أرماني يتعاون مع برميجياني فلورييه  لإطلاق مجموعة ساعات راقية
مقالات ذات صلة
علامة ماريا تاش تطلق تشكيلة خاصة بالعرائس
مجموعة مجوهرات ديور " روز دي فان"
تعاون جديد مع المصممة الكويتية لولوة الوزان و عود.كوم

يسر دار الساعات السويسرية الفاخرة "برميجياني فلورييه" أن تعلن عن تعاونها مع "أرماني جروب" لتقديم ابتكارات ومجموعة من الساعات الراقية تحمل اسم جورجيو أرماني، والتي ستتوفر في الأسواق اعتبارًا من نوفمبر 2021. ويعد هذا هو التعاون الأول بين المؤسستين، الإيطالية والسويسرية، لإنتاج سلسلة من الساعات المتطورة المصنوعة يدويًا بالكامل والتي ستتوفر بإصدارات مرقمة: وهذا تأكيد لسعي جورجيو أرماني الدءوب لدعم مكانتها في عالم الأزياء الفاخرة.

جورجيو أرماني يتعاون مع برميجياني فلورييه  لإطلاق مجموعة ساعات راقية

تأسست برميجياني فلورييه في عام 1996، مشبعة بالعبقرية الإبداعية لمؤسسها، ميشيل برميجياني، مبدع عالم الساعات والمرمّم البارع الذي يجمع بين الذوق الجمالي الإيطالي والدقة السويسرية. وتشتهر علامة برميجياني فلورييه بساعاتها عالية الجودة وابتكارات عالم الوقت الثمين والتي تصنع جميع عناصرها في قسم الإبداع والتصنيع في دار الساعات السويسرية، وتسعى الشركة لتوصيل الروح الجمالية والإبداعية لجورجيو أرماني من خلال الحرفية المتميزة لكل ساعة.

يقول جورجيو أرماني: "لقد تم التعاون مع برميجياني فلورييه بشكل طبيعي. يجمعنا الشغف بالكمال والسعي وراء الجمال كتعبير عن القيم الخالدة. هذه السلسلة من الساعات هي تجسيد لرؤيتي، التي تقوم على خطوط دقيقة ومواد رائعة، مطبقة في منتجات فريدة. في تصوري، الشيء الذي يعبر عن التميز الجمالي والجودة والحرفية من المفترض أن يدوم إلى الأبد. في برميجياني فلورييه، وجدت الشريك المثالي لتجربة لغة جديدة ".

جورجيو أرماني يتعاون مع برميجياني فلورييه  لإطلاق مجموعة ساعات راقية

من جانبه يوضح دافيد تراكسلر، الرئيس التنفيذي في برميجياني فلورييه، قائلًا: "يشرفنا ويسعدنا التعاون مع أرماني جروب، حيث نهدف إلى تعزيز رؤية ميشيل برميجياني المستقبلية للحفاظ على التميز في صناعة الساعات من خلال هذا التعاون مع واحدة من أبرع الشركات في العالم. فكرة جورجيو أرماني عن الأسلوب فريدة ومبدعة. نشرف بقدرة حرفيينا على التعبير عن هذه الرؤية من خلال منتج يتحلى بالجودة والتصميمات الفريدة التي نشتهر بها".

وستقوم برميجياني فلورييه بإنتاج الساعات، التي صممها جورجيو أرماني بالتعاون مع ميشيل برميجياني، في سويسرا لتُباع حصريًا في متاجر جورجيو أرماني المختارة