جولة بمنتجع Bulgari في دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مايو 2020
جولة بمنتجع Bulgari في دبي
مقالات ذات صلة
Bulgari تتضامن مع أطفال بيروت
Bulgari تدعم أطفال نيبال
Huda Beauty جولة في مكتب هدى قطان في دبي

منتجع بلغاري Bulgari  في دبي هو أحد أشهر المنتجعات رفاهية وفخامة في العالم، وتم افتتاحه عام 2017، ورغم قصر الفترة الزمنية، ولكنه يعد وجهة مميزة لكل محبي الهدوء والخصوصية.

تتميز غرف المنتجع وأجنحته بإطلالات خلابة على أفق دبي و مياه الخليج العربي الآسرة، وملحق بها شرفات واسعة تتيح الاستمتاع بهذه المشاهد المذهلة.

وبعد هذا المنتجع جزءاً في سلسلة منتجعات دار الأزياء الشهيرة، بعد فندق بولغاري في بكين، وفي ميلانو، وبالي ولندن وشنغهاي، على أن يفتتح الأحدث قريبا في موسكو.

يقع فندق ومنتجع بولغاري، دبي Bulgari  في خليج جميرا، وهو عبارة عن جزيرة محفورة على شكل فرس البحر بمحاذاة جسر يبلغ طوله 300 متر إلى ساحل دبي المركزي، ويشتمل على مرسى خاص به 50 رصيفاً للقوارب ونادي يخت بلغاري الأول في العالم مع إطلالات منقطعة النظير على البحر.

يشتمل المنتجع على 101 غرفة وجناح، و20 فيلا مع مسبح وحديقة وإطلالة على البحر.

يوفر فندق ومنتجع بولغاري، دبي مجموعة كاملة من وسائل الراحة، مثل مطعم Il Ristorante – Niko Romito للمأكولات الراقية ومقهى Il المفتوح طوال اليوم وبار Il الذي يتميز ببار أيقوني مميز بيضاوي الشكل وLa Spiaggia، وهو النادي الشاطئي مع شاطئ خاص ومسبح خارجي فريد بتصميم فني من الفسيفساء.

يُمكن للضيوف الاستمتاع بسبا بمساحة 1700 متر مربع مع حمام تقليدي ومسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وصالون تجميل مع متجر تقليدي لتصفيف الشعر ومصفف شعر.

يقع مكان الإقامة على بُعد 4.1 كم من أوبرا دبي، كما يقع على بُعد 4.2 كم من برج خليفة، ويبعُد مكان الإقامة مسافة 13 كم عن أقرب مطار، وهو مطار دبي الدولي.

شاهدي مجموعة من الصور، واجعليه وجهتك المقبلة: