جولة داخل فندق Yves Saint Laurent في مراكش

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020
جولة داخل فندق Yves Saint Laurent في مراكش
مقالات ذات صلة
Hedi Slimane يترك دار Yves Saint Laurent
ماذا كشف المؤتمر الذي ناقش حياة Yves Saint Laurent الغامضة في وهران؟
YVES SAINT LAURENT BEAUTY تطلق أغنية الإساءة ليست حباً

بجوار حديقة ماجرويل المخبأة داخل صخب مدينة مراكش في المغرب، يمكنك عيش تجربة فريدة والاستمتاع بأجواء الحياة الفخمة في فندق إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

فندق إيف سان لوران Yves Saint Laurent أسسه مصمم الأزياء الفرنسي المبدع إيف سان لوران, تم افتتاحه في مراكش في عام 2017، ويقع على مساحة إجمالية تصل إلى أربعة ألاف متر مربع، وهو يضم العديد من أعمال المصمم الشهير، وقاعة للعرض المؤقت ومكتبة للبحث بالإضافة إلى مقهى ومطعم رائعين، وتُعد واجهة الفندق التي تتميز بمزيج من الانحناءات والخطوط المستقيمة، بمثابة تكريم مناسب لأناقة إبداعات مصمم الأزياء الراقية.

كان سان لوران وشريكه بيرغي اشتريا العقار في عام 1980، وأثناء وجودهما على قيد الحياة، عمل سان لوران وبيرغي مع المهندس المعماري بيل ويليس لتحويل استوديو الرسم الأصلي إلى متحف ذات تصاميم بربرية، كما قاما ببناء مقهى ومطعم ومكتبة ومتجر هدايا يستحيل تركه بحقيبة يد واحدة، يضم العديد من الأشياء الرائعة!

كما ساعد مصمم الحدائق ماديسون كوكس في استعادة جميع الأجنحة الموجودة والدرابزينات والكرات والبرك والمنصات والمسارات، بينما أضاف أيضاً أجنحة جديدة، وتم استبدال العشب بالحصى الأحمر المسحوق.

احرصي على زيارة الفندق في رحلتك المقبلة للمغرب.