أجمل ملابس سفر المشاهير

ماهي دمى "الماتريوشكا" الروسية!

جولة داخل Burberry كافيه في لندن

  • بواسطة: مي سليمان السبت، 16 مايو 2020 السبت، 16 مايو 2020
جولة داخل Burberry كافيه في لندن

في 2015، نقلت دار أزياء Burberry حسها الفخم من الملابس إلى الأطعمة والديكورات الأنيقة في مطعم Thomas في شارع ريجنت في لندن.

سُميّ المطعم بتوماس نسبة إلى اسم مؤسس بربري ، توماس بربري.

يقع المقهى في مساحة كبيرة مقسمة إلى مستويين في متجر ريجنت ستريت الموسع، ويضم منطقة هدايا جديدة، مع مناطق جلوس في الطابقين، ويتميز المقهى بسقوف عالية وأرضيات من الرخام الأسود والأبيض وثريات المصابيح السوداء ونوافذ كبيرة في شارع ساكفيل.

يقدم المقهى قائمة طوال اليوم، مع التركيز على المكونات من المملكة المتحدة، من المزارعين والحرفيين، تشمل الأطباق الكركند والبطاطا والسلمون المقدد مع البيض المخفوق والمحار الصخري.

 

عند افتتاح المطعم، قال كريستوفر بيلي، الرئيس الإبداعي والمدير التنفيذي لشركة بربري Burberry، إن الشركة "أرادت أن تخلق مساحة يمكن لعملائها أن يقضوا فيها وقتاً للاسترخاء والاستمتاع بعالم بربري في بيئة أكثر اجتماعية".

يقدم مقهى Thomas's من Burberry أناقة هادئة ومنتجع صحي يمثل الهروب من صخب وضجيج شارع Regent قبالة الطريق الرئيسي في شارع Vigo، من خلال تقديم تجربة بريطانية مميزة لتناول الطعام طوال اليوم، ويجسد المقهى الجمالية البريطانية لعلامة Burberry التجارية في كل شيء بدءاً من التصميمات الداخلية الأنيقة التي صممها الحرفيون الجدد إلى الأطباق المميزة في القائمة الموسمية التي أعدها الشيف.

شاهدي صوراً من المطعم وتخيلي تواجدك هناك في أقرب فرصة تسمح للطيران والسفر:


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول