كيم كارداشيان تصنع أقنعة للوجه غير الطبية وتبيعها في أقل من ساعة

Burberry Beauty تعين إسامايا فرينش كمديرة تجميل للعلامة التجارية

جوناثان أندرسون يتسلّم منصبه الجديد في متحف "فيكتوريا وألبرت"

  • الجمعة، 05 أبريل 2019 الجمعة، 05 أبريل 2019
جوناثان أندرسون يتسلّم منصبه الجديد في متحف "فيكتوريا وألبرت"

سمّي المصمم جوناثان أندرسون كوصي إداري لمتحف فيكتوريا وألبرت لمدى أربع سنوات. وسيشهد الموعد، الذي حدّدته رئيسة الوزراء البريطانية  تيريزا ماي في 2 أبريل، الاتفاق على الدور الجديد الذي سيلعبه المصمم خلال السنوات الأربع القادمة.

Anderson Jonathan، المدير الإبداعي لـ Loewe ولماركته التجارية التي تحمل الاسم نفسه JW Anderson، سيعيّن في مجلس الإدارة إلى جانب ثلاثة أفراد آخرين: Marc St John شريك سابق ورئيس علاقات المستثمرين في CVC Capital Partners ، ديفيد بومفورد (مرمم اللوحات في المعرض الوطني) وجنفياف ديفيز (الذي يحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال والجدال في التحليل النفسي والوجودية). يحكم متحف V&A مجلس الأمناء الذي يعيّنه رئيس الوزراء الذي يحضر ستة اجتماعات لمجلس الإدارة في السنة. كما أن مجلس الأمناء مدعو لتقديم المشورة المخصصة وحضور الأحداث التي تعقد في المتحف.

شارك المصمم الأيرلندي في الانستغرام الخاص به محبيه بهذا الخبر، ونشر صورة لشارة عمله الجديدة، فكتب: "فخور جدًا ويشرفني أن يتم تعييني في مجلس أمناء متحف V&A. شكرًا لكم" .

يتسلّم أندرسون منصبه رسميًا في 4 فبراير المقبل وسيشغل هذا المنصب حتى عام 2023 ويُذكر أن المصمم يشغل منصب المدير الإبداعي لدار LOEWE الأسبانية العريقة.


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول