جيامباتيستا فالي تعرض مجموعتها الأولى لفساتين الزفاف لدى العثمان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
جيامباتيستا فالي تعرض مجموعتها الأولى لفساتين الزفاف لدى العثمان
مقالات ذات صلة
جيامباتيستا فالي يأخذ الماكياج إلى اتجاه جديد
عرض جيامباتيستا فالي كوتور خريف 2016
المصممة الفيتناميّة Phuong تطلق مجموعتها لفساتين الزفاف

بقلم- نورا السويطي

أطلق المصمم العالمي جيامباتيستا فالي مجموعة " Love" مؤخراً، أول مجموعة فساتين زفاف لدار جيامباتيستا فالي.

اشتهر جيامباتيستا فالي بتصميم لمجموعات الملابس الجاهزة والهوت كوتور فقط. أما بالنسبة لفساتين الزفاف، فقد اشتهر جيامباتيستا فالي بتصميم فساتين الزفاف الهوت كوتور التي ارتدتها مجموعة من المشاهير والشخصيات اللامعة على مر السنين للاحتفال بواحدة من أسعد لحظات الحياة، من ضمن هؤلاء المشاهير المحامية والناشطة الحقوقية أمل كلوني، والممثلة جيسيكا بيل، ومصممة الأزياء مارغريتا ميسوني، و محررة الأزياء الايطالية والمديرة الإبداعية جيوفانا انجلبيرت، ومصممة المجوهرات نور فارس، والأبنة الثانية لأميرة كارولين أميرة موناكو شارلوت كاسيراغي، ومدوّنة الأزياء المؤثرة فيبنج تشانج، والممثلة أرايا أ. هارجيت وغيرهم.

ابتكر المصمم مجموعة حصرية من ١٧ إطلالة غير عادية للعرائس، تتراوح من التصاميم القصيرة إلى فساتين السهرة.

احتفاءً بفلسفة الدار المتمثلة في رؤية معاصرة وخالدة للجمال مع أسلوب جيامباتيستا فالي المميز المتمثل في الأناقة الغير متكلفة، تحتفل مجموعة "Love" بعودة اللحظات السعيدة.

تتألف الكبسولة الحصرية من تصاميم مصممة بدقة، تجمع بين الأنماط المميزة والتصميمات الأصلية إلى جانب استخدام الدار للمواد المصقولة والتفاصيل الدقيقة التي لا مثيل لها، نتيجة جهد دؤوب لعمل الأتيلييه لسنوات.

سيتم تقديم مجموعة "الحب"، المكملة بالأحذية وحقائب اليد المطرزة باللؤلؤ، وأقواس الساتان الحريري وتفاصيل التول، حصرياً لدى محل العثمان في الكويت لمدة أسبوع من تاريخ ٢٥ من نوفمبر وحتى ٢ من ديسمبر، ضمن جولة دار جيامباتيستا فالي حول العالم بالشراكة مع مجموعة منتقاة بعناية من متاجر التجزئة الفاخرة.