جي دبليو أندرسون تطلق تشكيلة أزياء السيدات لموسم ربيع وصيف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
جي دبليو أندرسون تطلق تشكيلة أزياء السيدات لموسم ربيع وصيف 2022
مقالات ذات صلة
إيترو تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2022 من أزياء السيدات
تشكيلة لويفي من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022
تشكيلة Alexander McQueen من الأزياء الرجالية لموسم ربيع وصيف 2022

علامة جي دبليو أندرسون تطلق تشكيلة أزياء السيدات لموسم ربيع وصيف 2022 بالتعاون مع المصور يورجن تيلر

أطلقت علامة جي دبليو أندرسون تشكيلتها الجديدة من أزياء السيدات لموسم ربيع وصيف 2022 على شكل أجندة مع صور بعدسة يورجن تيلر. وتضم الأجندة 26 صورة (صورتين في كل شهر بالإضافة لصورتي الغلاف) لمجموعة من الأزياء النسائية الجاهزة يتخللها صور لتيلر. وتم تصوير العارضات في متجر للإطارات في لندن، حيث تم نقل الإطارات بعد ذلك إلى استديو تيلر لتصوير لقطاته الخاصة. وتشكل تشكيلة موسم ربيع وصيف 2022 تجربة جي دبليو أندرسون السادسة في عرض تصاميمها بطريقة مصوّرة ضمن كتيب واحد، وتعاون العلامة الرابع على التوالي مع يورجن تيلر.

وتستخدم علامة جوناثان أندرسون أقمشة ومواد متنوعة في قطع التشكيلة الجديدة التي تتميز بأحجام متباينة وتصاميم بسيطة وفضفاضة مزينة بنقشات وزخارف فنية. كما تتنوع الإكسسوارات المستخدمة في تزيين التشكيلة بين قطع معدنية وأشرطة وحلقات الراتنج. وتضم التشكيلة قطعاً بتصاميم متباينة تتنوع بين السترات الوردية اللامعة والفساتين الناعمة من جلد النابا والتنانير المتموجة بقصات هندسية والكنزات الضيقة والسراويل الفضفاضة من الدنيم الياباني مع رداء مصنوع بالكامل من الشبك القطني.

وتقدم علامة جي دبليو أندرسون ضمن التشكيلة حقيبة تويستر بحجم صغير وألوانٍ ساطعة، كما تطلق حقيبة بامبر الجديدة بثلاثة أشكال (هلالية ومتطاولة وحقيبة التجوال) والتي تتميز بتطريزات ظاهرة بألوان متباينة، حيث تستخدم العلامة التصميم نفسه في صندل بامبر بكعب عالي وحذاء بامبر بدون كعب.