فوائد الفلفل الأسود لإنقاص الوزن

أهم النصائح لحماية العين من أضرار العمل الليلي

حافظ على لياقتك البدنية في رمضان مع ساعة HUAWEI Watch GT 2e الجديدة

  • الإثنين، 18 مايو 2020 الإثنين، 18 مايو 2020
حافظ على لياقتك البدنية في رمضان مع ساعة HUAWEI Watch GT 2e الجديدة

يرى الكثيرون في شهر رمضان المبارك الوقت الأمثل للتأمل والطمأنينة، وهذا العام علينا ملازمة المنزل خلال الشهر الفضيل في جميع أنحاء دولة الإمارات حفاظاً على سلامتنا وسلامة عائلاتنا ومجتمعاتنا. لكن البقاء في المنزل لا يعني بالضرورة إهمال صحتنا ولياقتنا البدنية.

تسمح لنا التكنولوجيا الحديثة بتحقيق مساعينا، كساعة HUAWEI WATCH GT2e الجديدة والتي تُعد الأداة المثالية للحفاظ على اللياقة البدنية في المنزل. ففي رمضان ومع استهلاك عدد قليل من السعرات الحرارية خلال أيام الصيام، سنتمكن من زيادة قوة الجسم من خلال اعتماد برنامج تمارين رياضية مخصص ومناسب لاحتياجاتنا.

فوائد اللوز الصحية

وتتميز هذه الساعة الذكية ببطارية تدوم طويلاً إلى جانب تصميمها الأنيق والرياضي والذي يجعلها تناسب كل مهامك. وتتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 2e  الجديدة بمجموعة جديدة ومتكاملة من الخصائص الرائعة التي ستجعل استخدام الساعة الذكية تجربة استثنائية بامتياز.

قل وداعاً لشحن الساعة الذكية كل ليلة

لا شكّ أن الاضطرار إلى الشحن المتكرر وعمر البطارية القصير من المسائل التي تزعج أصحاب الأجهزة القابلة للارتداء، ومن منّا يرغب بإضافة جهاز آخر والقلق بشأن مواصلة شحنه؟ فمن المربك مع كثرة عدد الأجهزة أن نميز أياً منها تم شحنه بسبب تشابك الأسلاك والعدد الكبير من الأجهزة لا سيما ونحن نعمل من المنزل الآن. مع ساعة HUAWEI WATCH GT 2e أصبحت هذه المشكلة جزءاً من الماضي حيث تتميز الساعة بعمر بطارية طويل يدوم حتى أسبوعين كاملين ودون إيقاف تشغيل الميزات الرائعة للساعة فهي تدوم لكل هذه المدة الطويلة حتى مع تشغيل الوظائف التي تستهلك البطارية. وبذلك أصبح بإمكان عشاق اللياقة البدنية في دولة الإمارات الشحن مرة واحدة فقط كل أسبوعين دون القلق اليومي المعتاد. لذلك، وخلال شهر رمضان، ستحتاج إلى شحن ساعتك مرة واحدة فقط لكل تمارينك الرياضية قبل وجبة الإفطار.

طرق لعلاج مشاكل أظافر القدم النامية في الصيف

هل يصعب تصديق كل ذلك؟ يكمن السر في معالج  Kirin A1وهو أول معالج تطوره هواوي ذاتياً للمنتجات القابلة للارتداء ويقدم عمر بطارية طويل الأمد من خلال الأداء عالي الكفاءة والذي يستخدم أقل قدر من الطاقة.

والآن لنتحدث عن تصميم الساعة الرائع...


حافظ على لياقتك البدنية في رمضان مع ساعة HUAWEI Watch GT 2e الجديدة

كونك تمارس تمارينك الرياضية في المنزل لا يعني أنك لا يجب أن تهتم بمظهرك.

اختارت هواوي لساعةHUAWEI WATCH GT 2e  تصميماً أحادي الهيكل مع حزام من الفولاذ المقاوم للصدأ من فئة 316L وهو ما يمنح الساعة مظهرها القوي والجريء لتكون الاكسسوار المثالي الذي يناسب كل ملابسك الرياضية في المنزل هذا العام. وتحتوي ساعة HUAWEI WATCH GT 2e أيضاً على شاشة AMOLED بحجم  1.39بوصة تمكنك من إجراء المكالمات الهاتفية وقراءة الإشعارات بسهولة ومشاهدة تحليلات ومؤشرات اللياقة البدنية وغيرها. يمكنك أيضاً استخدام مجموعة واسعة من الخلفيات لتغيير الألوان بما يتناسب مع مظهرك اليومي عند القيام بتمارين اللياقة البدنية!.

فوائد الكركم للتنحيف

كذلك تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 2e بتصميمها المريح خاصة عند ارتدائها للتدريبات في المنزل أو للاستخدام اليومي.

تابع كل احتياجاتك للحفاظ على اللياقة البدنية

يمكن للساعة الذكية الجيدة أن تتابع جميع تمارينك وأنشطتك البدنية عندما تكون في المنزل خلال شهر رمضان. أما الساعة الذكية الأفضل فهي قادرة على التعرف على نحو 100 تمرين مختلف وتوفير ملاحظات مفصلة وتحليلات وافية لأدائك. وهذا بالتحديد ما ستقدمه لك ساعة HUAWEI WATCH GT 2e، بما في ذلك تتبع 15 وضعية للتمارين الاحترافية، منها 8 رياضات في الهواء الطلق تشمل الجري، والمشي، والتسلق، والتنزه سيراً على الأقدام، والجري على الطرقات، وركوب الدراجات، والسباحة في المياه المفتوحة، والترايثلون، و7 رياضات في الصالات الرياضية والأماكن المغلقة تشمل المشي، والجري وركوب الدراجات والسباحة في الأحواض المغلقة والتدريب الحر  وآلة الإليبتيكل وجهاز التجذيف). كما يمكنها تتبع 85 نوعاً آخر من الرياضات موزعة على ست فئات، وتشمل رياضات المغامرة والترفيه والرياضات المائية واللياقة البدنية وألعاب الكرة والرياضات الشتوية وتسلق الصخور والباركور والتزلج على الألواح وركوب الأمواج والتنس والبيسبول وحتى تمارين الحركة الخفيفة كرقص الهيب هوب والتي تعد أقل جهداً خلال الصيام وأثناء البقاء في المنزل. ببساطة يمكن القول بأن ليس هناك ما لا تستطيع ساعةHUAWEI WATCH GT 2e   تتبعه.

هي قادرة أيضاً على مراقبة حالتك الصحية

يمكن لساعة HUAWEI WATCH GT 2e متابعة حالتك الصحية فهي مزودة بتقنية TruSeenTM 3.5 لمراقبة معدل ضربات القلب بدقة، كما يمكنك تتبع جودة نومك من خلال تقنية TruSleepTM 2.0 من هواوي. فهي ميزة رائعة لرصد أنماط النوم خاصة في شهر رمضان. فالآن يمكنك رصد عدد الساعات التي تحتاجها للنوم قبل موعد السحور وقبل الاستيقاظ للبدء بروتين يومك وبدء العمل من المنزل.

ويمكن أن تساعدك الساعة الذكية أيضاً في التحكم بمستويات التوتر والإجهاد من خلال تقنية TruRelaxTM التي تتابع معدل الضغط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إلى جانب تمارين التنفس للحفاظ على الاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، تتميز الساعة بخاصية فريدة لمراقبة مستويات الأكسجين في الدم (SpO2) وتجنب أي حوادث أثناء القيام بالتدريبات الرياضية قبل الإفطار أو بعده.

ميزات رائعة لتجربة مميزة كل يوم

تمتاز ساعة HUAWEI WATCH GT 2e بمساحة تخزين تتسع لما يصل إلى 500 أغنية، فضلاً عن خاصية الاتصال بسهولة مع سماعات الرأس بتقنية بلوتوث. ومن خلال قدرة التحكم في الموسيقى عبر الساعة نفسها، لم تعُد بحاجة إلى إخراج هاتفك لبدء الاستماع إلى الموسيقى أو تسجيلات "البودكاست" في رمضان، خاصة عند ممارسة الرياضة. أيضاً، هل ترغب بالتقاط صورة  ولكن لا يوجد معك أحد ليساعدك على التقاطها؟ ثبت الكاميرا واستعد للصورة ثم استخدم ميزة التقاط الصور عن بُعد في ساعة HUAWEI WATCH GT 2e لالتقاطها. هل فقدت هاتفك؟ يمكنك أن تجرّب ميزة Find My Phone لتجعل هاتفك يصدر رنيناً حتى عندما يكون في وضعية الصامت لتتمكن من العثور عليه بسهولة. يمكنك أيضاً تلقي إشعارات من مجموعة واسعة من التطبيقات وحتى استخدام ميزة المصباح اليدوي.

هذه الميزات الرائعة كعمر البطارية الطويل وأدائها الثابت والتصميم الأنيق وخصائص تتبع اللياقة البدنية المتنوعة تجعل ساعةHUAWEI WATCH GT 2e إحدى أفضل الساعات الذكية الجديدة لشهر رمضان وكل أوقات السنة. فرَوعتها لا تقتصر على مظهرها الأنيق والعصري أثناء الاستخدام فحسب، ولكنها تحتوي أيضاً على ميزات للحفاظ على اللياقة البدنية والصحة ومساعدتك على تحقيق جميع أهدافك خلال شهر رمضان وما بعده. كل ذلك إلى جانب استخداماتها العملية التي تجعلها رفيقتك اليومية المثالية.