حان الوقت لارتداء مجوهرات اللؤلؤ مجدداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
حان الوقت لارتداء مجوهرات اللؤلؤ مجدداً
مقالات ذات صلة
10 قطع من مجوهرات اللؤلؤ لشهر يونيو
طريقة جديدة لارتداء المجوهرات في صيف 2020
جزيرة سردينيا.... لؤلؤة إيطاليا

يبدو أن دورة الاتجاهات اليوم أسرع من أي وقت مضى. خصوصاً وأن هناك اتجاهات بسيطة وخالدة، مما يجعل من السهل الحفاظ على ملاءمتها ليس فقط لموسم واحد، ولكن على مدار عقود. ضربت المجوهرات العصرية المصنوعة من اللؤلؤ تلك البقعة الجميلة فالارتداء طويل الأمد والذي يمكن تدويره وتجديده بطريقة أو بأخرى.

كان اللؤلؤ محبباً عبر عصور لا حصر لها حيث كانت الشخصيات التاريخية مثل الملكة إليزابيث الأولى وكوكو شانيل وإليزابيث تايلور وحتى كليوباترا من المعجبين جداً بهذا الحجر.

ومع ذلك فهو لا يزال مطلوباً بلا شك حتى اليوم.

اليوم ليست مجوهرات اللؤلؤ الكلاسيكية وحدها هي المطلوبة، بل هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها ارتداء اللؤلؤ بطريقة

مختلفة ومتماشية مع الموضة.

لذا تجاهلي ما كنت تعتقدين أنك تعرفينه عن هذا الحجر الكريم الكلاسيكي، وتعرفي على مجوهرات اللؤلؤ من خلال هذه الاتجاهات الخمسة الدارجة اليوم.

المجوهرات اليومية:

في الماضي، كانت للمجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ ترتدى فقط بمناسبات معينة وليس المقصود بها المجوهرات اليومية. في الوقت الحاضر، يمكن الوصول إلى مجوهرات اللؤلؤ مثل أي خيار آخر في خزانتك. فهي ليست متعلقة بالمكان، أو باللمعان والأناقة بدلاً من ذلك أصبح اللؤلؤ إضافة مرحة حقاً لمجموعات المجوهرات.

اختاري قطعة يمكن ارتداؤها مثل سلسلة ذهبية بسيطة أقراط دائرية صغيرة، تتخللها الأناقة السهلة لؤلؤة لتتوافق بسلاسة مع مجموعتك الخاصة.

المجوهرات اليومية

الأشكال غير المتناسقة:

إذا كنت لا ترغبين بتجربة أشكال اللؤلؤ الكلاسيكية، فمن الصعب إنكار الحرفية الماهرة التي تم استخدامها في هذه التكرارات الجديدة. في جميع أنحاء السوق، اتخذ المصممون نهجاً تجريدياً من خلال إنشاء مجوهرات قد تكون أيضاً رائعة إذا ما قمت بتجربتها.

الأشكال غير المتناسقة

الألوان الرائعة:

حان الوقت التفكير بأكثر من اللؤلؤة البيضاء الكلاسيكية وتجربة القليل من الألوان.

ننصحك بريادة شغفك باللآلئ من خلال تجربة اللؤلؤ الأسود، الذي يتميز بشكل ملون مميز للغاية. بالإضافة إلى الأسود هناك اللون الرمادي اللامع والوردي والأخضر والأرجواني.

في المرة القادمة التي تبحثين فيها عن لمسة جديدة، ضعي في اعتبارك لوناً يلفت الأنظار ويتحدث عن جمالك الشخصي.

اللؤلؤ الملون

الجمال في الباروك:

في تناقض صارخ مع الكمال الموحد للؤلؤة الكروية الشكل الكلاسيكية، فإن خيارات الباروك مرغوبة أيضاً لعدم انتظامها. في الواقع فقد اكتسبت شعبية في البداية خلال عصر النهضة حيث تم البحث عنها بشدة بسبب جمالها الفريد من نوعه.

إذا كنت تتطلعين إلى الحصول على لمسة عصرية وجريئة، فاختاري دمج اللؤلؤ الكروي مع الباروك، كما أن لديك المزيد من الخيارات الجريئة من خلال ارتداء عقداً كاملاً من لآلئ الباروك.

الباروك

دمج مجوهرات مختلفة:

يقدم نهج دمج اللؤلؤ مع المجوهرات الأخرى لمسة عصرية على الكلاسيكية. وذلك من خلال إقرانها مرة أخرى بمجموعة متنوعة من الأحجار الكريمة والخرز، بالإضافة إلى أن ذلك يمكن أن يتيح لمن ترتديها فرصة للإبداع وإضفاء لمسة شخصية والحصول على مزيج متناسق.

المجوهرات المختلفة