حددي شفتيك بالكونتور للحصول على شفاه أكثر نعومةً وامتلاءً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
حددي شفتيك بالكونتور للحصول على شفاه أكثر نعومةً وامتلاءً
مقالات ذات صلة
8 خطوات للحصول على الشفاه المثالية
كيف تحصلين على بشرة أكثر نعومة أثناء الاستحمام؟
الشوفان...سر بشرة أكثر نعومة ونضارة

يمكن أن تضيف عملية الكنتور بُعداً طبيعياً إلى ملامحك، وتبرز وجنتيك، وتغيير شكل وجهك حرفياً بكل معنى الكلمة. لكن لماذا يجب أن تطبق هذه التقنية على عظام الخد فقط؟

إن تحديد الشفاه أمر مهم للغاية أيضاً، حيث يمكنك التحكم في الضوء والظل تماماً لتأمين أي مظهر تريدينه للشفاه. تماماً مثلما يمكن لضربة من البرونزر نحت خط الفك، يمكن لبعض التقنيات إبراز شفتيك وتحسين شكلها، وجعل الخطوط تبدو أكثر امتلاءً.

بالنسبة لأولئك الذين تخيفهم كلمة كونتور، لا تخفن فإن تحديد الشفاه هو أقل خطورة بكثير ويسهل إتقانه.

كيفية تحديد شفتيك بالكونتور للحصول على حجم إضافي:
بالنسبة للكونتور، لن تحتاجي إلى أي منتجات للشفاه. بدلاً من ذلك، حضري فرشاة صغيرة مسطحة وظلال عيون بنية اللون.

اختاري درجة ظل أغمق من درجة لون بشرتك الطبيعية بدرجتين، بحيث يمكنك عمل وهم بظلال أغمق.

بمجرد حصولك على المنتجات المطلوبة. ابدئي بشفتك السفلية، متتبعة الجزء السفلي بضربات سريعة وركزي الصبغة على المنتصف.

لا تفرطي بزيادة حجم شفتك أكثر من اللازم يجب أن تظل الصبغة متصلة بخط شفتيك الطبيعي، فقط تتدلى أسفلها قليلاً. ولكن من خلال تتبع هذا الخط الغامق، فإنك تساعدين في إنشاء بُعد أسفل شفتك السفلية، مما يجعلها تبدو أكثر امتلاءً.

لتحديد شفتك العليا إليك هذه النصيحة: ابدئي بوضع الظل من زاوية شفتك حيث تتصل شفتك العلوية والسفلية، وتتبعيها لأعلى حتى تصلي على قوس الشفاه. كرري العملية على الجانب الآخر، ثم قومي بتلميع الظل بإصبعك برفق. يساعدك البدء من الزاوية على إبراز الشفاه قليلاً، حيث تقوم بتوسيع المنطقة التي تتصل فيها شفتيك العلوية والسفلية.

لإضافة لمسة من الجاذبية، ارسمي خطاً مستقيماً في منتصف شفتك السفلية الأمر الذي يبرزها بشكل طبيعي من المنتصف، ويجعل كلا الجانبين يبدوان بارزين. ثم ارسمي خطين آخرين على شفتها العليا، أسفل قوس الشفاه مباشرةً، للمساعدة في بروز الشفاه بشكل أكثر وضوحاً. ولتجعلي شفتيك تبدو ممتلئة حقاً.

أخيراً، احصلي على منتجات الشفاه الخاصة بك وتتبعي محيط شفتيك باستخدام محدد الشفاه المفضل لديك وقومي بتثبيته بأي لون شفاه تريدينه. ننصحك بالتربيت، وليس التمرير، حتى لا تلطخ خطوط الظل الدقيقة. وهنا سيكون لديك شفاه ممتلئة وفاتنة مع ثلاثة منتجات مكياج فقط وبعض مهارات تحديد الوجه الإستراتيجية.

نصيحة إضافية:
ضعي القليل من الهايلايتر في منتصف شفتيك لمزيد من الجرأة.
قد يتطلب ملء شفتيك بشكل طبيعي المزيد من الجهد للعناية بالشفاه.

نصيحة سريعة: لا تقللي من شأن مقشر الشفاه الجيد، ولكن يمكن أن يساعدك المكياج بالتأكيد على إضافة بعض الحجم، وإن كان ذلك مؤقتاً.

إذا كنت تريدين أن تبدو شفتيك أكبر وأكثر نعومة، فحاولي إذاً استخدام الظل لإنشاء عمق وأبعاد، ضعي خطوط دقيقة بالظل، ولمحة من أحمر الشفاه الكريمي، وهايلايتر لامع.