حزام Gucci يعود للصدارة من جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 08 فبراير 2020
حزام Gucci يعود للصدارة من جديد
مقالات ذات صلة
تعرفي على حزام Dior المعدني الجديد
المصممون يستخدمون الحزام بطرق جديدة
Gucci تكشف عن عطرها الجديد

هذا ما يميز القطع الفاخرة التي تحصلين عليها مقابل آلاف الدولارات، فهي قطعة مهما مر عليها الزمن فموضتها بالتأكيد ستعود من جديد.

عندما يتعلق الأمر بالرفاهية، فهناك عدد قليل من بيوت الأزياء التي تستحق لقب العلامة التجارية الفائقة أكثر من Gucci، منذ تولي أليساندرو ميشيل منصب المدير الإبداعي للدار الإيطالي العريق في عام 2015،  أصبحت واحدة من أكثر العلامات التجارية نفوذًا في العالم.

ورغم أن أزياء غوتشي Gucci تحظى بمكانة كبيرة بين النجوم وسيدات المجتمع، لكن تبقى إكسسوارات العلامة التجارية الأنيقة تخترق خزائن ملابس الأنيقات، ومن بين كل الاكسسوارات التي طرحتها الدار منذ 2015، لكن تصميمًا مميزًا يقف وحده كأفضل منتج في العالم، هو حزام شعار GG الأيقوني.

حزام Gucci يعود للصدارة من جديد

أعلن محرك البحث المختص للأزياء العالمي Lyst أن حزام غوتشي الشهير تصدّر قائمة منتجات الأزياء الأكثر رواجًا في العالم خلال الربع الأخير من عام 2019، مما يكشف عن أن أفضل الملحقات مبيعًا قد اجتذبت ما يزيد عن 165،000 عملية بحث شهري عبر الإنترنت بين شهري أكتوبر وديسمبر، ليست هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها هذا الملحق المعتمد إلى الصدارة.

يذكر أن هذا الحزام يلقى رواجا منذ 2017، وستجده في حسابات أغلب المهتمات بالموضة عبر تطبيق Instagram بأكثر من تنسيق أنيق، كما أنه تصدر قائمة منتجات Lystest  تسع مرات تقريبا في ثلاث سنوات.