حفل زفاف أسطوري من ألف ليلة وليلة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الخميس، 17 ديسمبر 2015
حفل زفاف أسطوري من ألف ليلة وليلة
مقالات ذات صلة
أجمل تساريح الشعر في ليلة الزفاف
ليلي روز تشعّ في البندقيّة
زفاف أسطوري لأميرة يورك أوجيني
الأعراس الأسطورية هي واقع أصبحنا نعيشه في زمن الأناقة والفخامة. وهذا ما شهدناه مؤخراً في حفل زفاف الشيخة سارة خالد العبدالله الصباح. فقد كانت الليلة شبيهة بقصص ألف ليلة وليلة التي أحياها مجموعة من المطربين الكبار وبحضور نخبة من شخصيات المجتمع الكويتي المرموق. حيث كان لموقع عود.كوم تصريح دخول حصري لتغطية زفاف الموسم الأسطوري.
 
الفستان:
 
تألقت العروس بفستان من تصميم سيد فساتين الأعراس Krikor Jabotian مستوحى من التصاميم الأوروبية الكلاسيكية. حيث قام Krikor بتزيين العروس بفستان من الحرير والتور المطرز بالدانتيل الفاخر المشكوك باللؤلؤ الذي نادراً ما يستخدمه المصمم في فساتين الأعراس. أما طرحة العروس فقد كانت من التور وذات حاشية من الدانتيل لتتماشى مع روح الفستان.
 
الشبكة:
 
قطعة نادرة إختارتها العروس بعناية من مجوهرات الفارس بيت الألماس الأشهر في الكويت. وهي عبارة عن مجموعة من الدروب المرصعة بالألماس النقي البراق.
 
العرس:
 
قام منظم الأعراس الشهير صالح عيادة بخلق أجواء سحرية للعروس من خلال تنسيق قاعة الأفراح باللون الأبيض وتزيينها بالورود والشموع البيضاء. حيث قام ببناء الكوشة من الأعمدة الكلاسيكية التي غطاها بالنهاية بمجموعة كبيرة من الورود البيضاء. 
 
"شاهدي مجموعة الصور الحصرية لزفاف الشيخة سارة خالد العبدالله الصباح":
 
تصوير: ليلى الخوري