حفل 2022 FGI يكرم الفنانين وأيقونات الموضة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
حفل 2022 FGI يكرم الفنانين وأيقونات الموضة
مقالات ذات صلة
أيقونات الموضة في بنطال الـLegging!
8 أيقونات موضة مخلدات ننصحك أن تتابعيهن
أيقونات الموضة يرثين كارل لاغرفيلد

اجتمعت نخبة من نجوم وأيقونات الموضة للاحتفال في هذه الصناعة.

Fashion Group International (FGI) في عقدها الرابع احتفلت بمشاهير ومؤثرين وأيقونات الموضة.

في 13 أكتوبر، تألق المشاهير ورموز الموضة على السجادة الحمراء في FGI Night of Stars 2022، في حفل توزيع جوائز رفيع المستوى أقيم في Casa Cipriani في Cipriani South Street.

استضاف الحدث المصمم فريدريك أندرسون، وتم الاحتفال بمجموعة من الفئات في مجال الموضة والترفيه والأعمال والاستدامة وتجارة التجزئة والجمال والإنسانية. ومن بين المكرمين مايكل كورس، وكريستيان سيريانو، ولوف شاك فانسي، وشارون تشوتر، وفيرمينيتش، وبرابال غورونغ، وديون وارويك، وإلفيس بريسلي.

كان من بين الحضور البارزين مصممي الأزياء الأسطوريين، والعارضات، والمطلعين على الصناعة، والمؤثرين:Adut Akech   Jason Wu ،Coco Rocha ،Rebecca Moses ،Stan Herman ،Jessica Wang ،Linda Fargo ،Andrew Hilfiger ،Daphne Velghe ،Leckie Roberts ،Carlos Campos ،Miss America إيما برويلز، ألكسندر هانكين، جاري وكول واسنر، كونسويلو فاندربيلت كوستين، وليزا سيمونسن.

تماشياً مع العمل الخيري المستمر للمؤسسة، ستدعم عائدات بطاقة FGI المنظمات التي ستدعم المواهب الناشئة. "FGI Night of Stars هو احتفال بأفراد غير عاديين في مجالات الترفيه والموضة والجمال والثقافة. من خلال حضور أولئك النجوم والمشاهير تم جمع تبرعات لهذا العام، اللذين ساعدوا في مهمة Fashion Group International للتواصل، وتوفير الموارد، ودعم المواهب الجديدة، والاحتفال بصناعة الأزياء على كل المستويات.