موضة حزام السلسلة تعود مرة أخرى

مجموعة نظارات karen Wazen Eyewear متاحة الآن على Shopbop

حقائب اليد الساطعة والملونة: أفضل القطع التي يمكنك ارتدائها في الصيف

  • بواسطة: هدير السيد الثلاثاء، 30 يونيو 2020 الثلاثاء، 30 يونيو 2020
حقائب اليد الساطعة والملونة: أفضل القطع التي يمكنك ارتدائها في الصيف

هل تعرفين أن ارتداء الألوان هي الطريق إلى الأناقة لهذا الموسم؟ هناك عدد غير قليل ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أنه عندما يتعلق الأمر بحقائب اليد الملونة، فإنكِ تختارين اللون الأكثر لفتاً للانتباه وأكدت على هذا أحدث الإطلالات على طراز الشارع ستريت ستايل، حيث احتلت هذه الحقائب في مجموعة كاملة من الظلال الحيوية مركز الصدارة. 

عندما نتحدث عن صيحات الحقائب، يمكننا أن نرى أن بعض التصميمات التي تم نقلها من المواسم السابقة مثل الحقائب كبيرة الحجم وحقائب الكتف الصغيرة وأكثرها شيوعاً هي تلك التي تتميز بألوان الصيف النابضة بالحياة.
لا ينبغي أن يكون من الصعب تنسيق الألوان، لأن لديكِ العديد من الخيارات التي يمكنك فيها حمل حقيبة ملونة بألوان متعددة أو أي لون باستيل لخلق مظهر رائع ومضمون.
على الرغم من ذلك، يمكنك أيضاً أن تكوني أكثر جرأة وتجربي ارتدائها بألوان مشرقة وجريئة أخرى.

تلك التي تريدها كل امرأة


حقائب باللون الأخضر

عادة ما تحتل حقائب الكتف المرتبة الأولى عندما يتعلق الأمر بالخيارات العملية، انضمي إلى صيحات الألوان دون الحاجة إلى ترك أي من احتياجاتك ورائك مع حقيبة الكتف باللون الأخضر. 

البنفسيجي الأنيق


حقيبة باللون البنفسيجي على الرغم من أن الأزرق الكلاسيك "Classic Blue" هو لون العام بحسب مركز بانتون Pantone، إلا أنه في عالم الموضة هو في الواقع أرجواني مع درجات الباستيل، أحد أكبر منافسيها، بالطبع، لا يمكن استبعاد الملحقات وحقيبة اليد المبطنة مع تفاصيل السلسلة هي دليل على ذلك.

الأكثر عملية


كروس بودي

تصميم آخر يمكنك ارتدائه من خلال هذه الألوان الجميلة هي حقيبة Cross-Body ذات الحزام. 


القوام البري


حقائب ملونةطباعة الثعبان لا تزال أنيقة والحقائب الأنيقة الكلاسيكية هي أكبر دليل على ذلك، تحاكي نسيج جلد الثعبان باللون الوردي المنعش. 

المزيد من الأشكال


حقيبة ملونة

تبعاً للتصميمات الهندسية التي ستُرى في كل مكان، فإن حقيبة Boxy Top-Handle لها شكل مستطيل يحتوي على مقبض وحزام قابل للإزالة لمزيد من الراحة. 

القليل هو أكثر


mini crossbody

أكد العديد من مصممي الأزياء أن حقائب كروسبودي الصغيرة لا تزال أنيقة للصيف، ليلاً ونهاراً وهو أحد الخيارات التي يحبها المشاهير، حقيبة صغيرة  هي 2 في 1 وتجمع بين صيحات الحقائب من تأثير جلد التمساح والحجم واللون. 

اللآلئ والمزيد من اللآلئ


حقائب من الؤلؤحقيبة يد كلاسيكية صغيرة من لؤلؤ الملون تحافظ على شكل الحقيبة الصغيرة النموذجية ولكنها تتمتع بشخصية أكثر مع مظهر خارجي من اللؤلؤ، سترغبين في ارتدائها ليلاً ونهاراً. 

ناعم كالحرير


clutchesيمكننا أن نعتبر هذا موسم التطرف، من جهة نرى الحقائب الصغيرة هي المكتسحة وعلى الجانب الآخر، فإن حقائب clutches كبيرة الحجم، مثل حقيبة اليد الجلدية الناعمة هذه، حققت نجاحاً كبيراً، بالإضافة إلى ذلك، فإن التأثير الذي تم جمعه هو لمسة أنيقة يمكن رؤيتها أكثر في الحقائب. 

الأحمر الأنيق


الأحمر الأنيقيمكنك أيضاً اختيار ألوان غير متوقعة مثل اللون الأحمر الذي يبدوا رائعاً مع إطلالة سوداء بالكمال، اللون الأحمر لا يعتبرل لطيف فحسب، بل هو أيضاً طريقة عملية للغاية للحصول على مظهر أنيق دون عناء. 

قاومي حرارة الصيف


قاومي حرارة الصيفإذا كنتِ ترغبين في ارتداء عدة ألوان في لون واحد، فإن حقيبة الكتف المصنوعة من الوشاح "Scarf" تتمتع بأناقة لا يمكن إنكارها وذلك بفضل النقشات الملونة التي من المؤكد أنها ستضيف الكثير من الشخصية إلى ملابسك.

لا يهم نوع الحقيبة التي تختاريها، طالما أن حقيبتك الصيفية مشرقة وملونة للغاية!
 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا