حقائب لويس فويتون Artycapucines برؤية جديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
حقائب لويس فويتون Artycapucines برؤية جديدة
مقالات ذات صلة
افتتاح متحف لويس فويتون الجديد
إيما ستون سفيرة لويس فويتون الجديدة
متحف لويس فويتون في فرنسا

تُعد حقيبة Capucines الكلاسيكية والأنثوية بمثابة لوحة فارغة للتعبير الإبداعي لستة فنانين معاصرين آخرين مشهود لهم دولياً.

يُعد الفصل الجديد من Louis Vuitton من مجموعة Artycapucines المحدودة المصممة من قبل فنانين دليلاً إضافياً على أن الحقيبة المميزة يمكن أن تطلق العنان للإمكانات الإبداعية الكاملة للشخص.

Amelie Bertrand

الحقيبة التي سميت على اسم الشارع في باريس حيث كان يوجد متجر Louis Vuitton الأول في عام 1854، حصلت على فرصة جديدة للحياة بفضل المدخلات الإبداعية لستة فنانين من جميع أنحاء العالم. قام كل من دانيال بورين، وكينيدي يانكو، وبارك سيو-بو، وأميلي برتراند، وبيتر مارينو، وأوغو روندينوني بإضفاء لمسة خاصة بهم على القطعة المميزة.

Park Seo-Bo

تستمر التصاميم التسعة الجديدة للحقائب في التألق المذهل لأحجام Artycapucines الثلاثة السابقة، مما يعرض القدرة الفريدة للمجموعة على دمج الذوق الإبداعي مع حرفية الدار.

Ugo Rondinone

تم إعادة إنشاء إحدى لوحات إيكريتورز الشهيرة لبارك سيو بو بجلد العجل المزخرف بينما تم رش الرؤية الطليعية المدهشة لأميلي برتراند يدوياً بألوان متغيرة. من ناحية أخرى، تم ابتكار كينيدي يانكو من الجلد المطبوع ثلاثي الأبعاد والزنجار المعدني، وكلها مطبقة يدوياً من قبل الحرفيين الإيطاليين.

لطالما أرادت Louis Vuitton أن تضع خبراتها المبتكرة في خدمة الفنانين وإبداعهم. ومجموعة Artycapucines، التي تتميز بتصميمات لفنانين مثل هنري تايلور، وبياتريز ميلهازيس، وأورس فيشر، وتشاو تشاو، وفيك مونيز، وباولا بيفي، وتشابالالا سيلف، هي دليل آخر على ذلك.

Daniel Buren

إن Capucines هي الرمز النهائي للأنوثة وخلاصة امرأة Louis Vuitton، وكل حقيبة منها تجسد تفاني الدار في حرفيتها ومهنيتها.

تأتي كل حقيبة في هذا الموسم مع صندوق هدايا فريد خاص بها وسيتم تقديم مجموعة Artycapucines الرابعة إلى العالم في 20 أكتوبر 2022.

سيكون هناك إصدار محدود للغاية لكل حقيبة، مع 200 قطعة فقط لكل منها